كشفت الفنانة الأردنية غادة عباسي عن ظهورها في مسلسلين، سيعرضان ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وقالت غادة، لـ"زهرة الخليج": إنها تشارك في عملين دراميين: الأول بعنوان "المشراف" من إنتاج التلفزيون الأردني، والآخر هو "ذهب أيلول" من إنتاج المركز العربي. وأضافت: "أقدم دور سعدة، وهي مغنية من قبيلة نور التركمان، كما تقرأ الطالع، وتبث بهجة في المكان الذي توجد فيه".

ويرصد مسلسل "المشراف"، الذي كتبه محمود الزيودي، ويخرجه شعلان الدباس، حياة الأردنيين عام 1968، مع أول بث للتلفزيون الأردني في قرى وبوادٍ تعتمد على طرق بدائية تربطها بالمدن. وتشارك غادة بطولته مجموعة من نجوم الدراما الأردنية، منهم: عبير عيسى، شاكر جابر، رانيا فهد، ناريمان عبدالكريم، حابس حسين، علاء الجمل، وريم سعادة، وآخرون.
أما المسلسل الثاني الذي تطل به غادة، فهو مسلسل "ذهب أيلول"، وتقول عنه: "أقدم دور فنانة تدعى سلمى، وهي شخصية حالمة وقوية بنفس الوقت وتحب زوجها كثيراً، وهي شخصية (مودرن)، تتعرض لحادث يقعدها جليسة على كرسي متحرك".
ويقدم المسلسل الذي كتبه محمد عريقات ويخرجه حماد الزعبي، حكاية في ظلال الوباء عن معاناة البشر في أوقات اللجوء، إذ يلتقون بمن تتفتحُ فيهم براعمُ الحب والتضامن، ويواجهون من نمت في دواخلهم بذور الاستغلال، كتجار البشرِ الذين يسلبون اللاجئين آمالَهم في العيش بكرامة. 

وتتضح أهمية المسلسل في عرضه المواجهة بين الخيرِ والشر من ناحية، ومواجهة الإنسان للوباء من ناحية أخرى، كما يقدم حكاية اللاجئ الذي يرفض أن يكون الضحية، وذلك بإيقاع درامي شيّق وجريء، يتجاوز الأطر التقليدية حول قضايا اللاجئين، ويضعُ في حسبانه قضية الوجود الأزلية المتمثلة في صراع قيم الجمال مع الشر. ويشارك في بطولة المسلسل فنانون أردنيون وعرب، منهم: شكران مرتجى، عاكف نجم، عمار شلق، مرح جبر، ولونا بشارة وآخرون.
ومعروف أن غادة عباسي، فضلاً عن كونها ممثلة، مطربة ومقدمة برامج، وكانت قد حازت جائزة أفضل مطربة أردنية في "مهرجان الغناء الأردني" عام 2012، ومن أشهر أعمالها الغنائية: "كيف أراضيك"، "كذب"، "فوضى الأنوثة"، "قنبلة"، و"طيف الحبيب"، ومن أشهر برامجها التلفزيونية البرنامج السياحي الفني "تراتيل وادي القمر".