في حين أن حفل محمد حماقي في الرياض كان يستقطب الاهتمام الأكبر، وذلك لأنه جمعه بالهضبة عمرو دياب لأول مرة، كان هناك ما جذب الانتباه كذلك لحماقي لدى وصوله إلى السعودية قبل موعد الحفل، وهو الحقيبة التي كان يحملها.

وفي التفاصيل، فقد شارك النجم المصري مقطع فيديو له، عبر حسابه في "إنستغرام"، يوضح فيه بعض تفاصيل رحلته من مصر إلى السعودية، فمثلاً ظهر وهو يسير بدايةً في المطار ثم يركب طائرة خاصة وبعدها يحمل حقيبته التي تحمل شعار "لوي فويتون" إلى أن يصل لمطار الرياض.

وكانت هذه الحقيبة الفاخرة التي جاءت بتوقيع إحدى أهم دور الأزياء الفرنسية، لقطةً أساسية في فيديو النجم المصري، حيث تبدأ منها كل اللقطات التي يريد فيها الانتقال من مكانٍ لآخر، الأمر الذي جعلها مركز اهتمام.

  وبحسب بعض متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، فإنَّ سعر هذه الحقيبة يصل إلى 11 ألفاً و775 دولاراً، وهي من مجموعة Christopher Family التي تنتمي لمجموعة خريف 2019.

  وعلى صعيد الحفل الغنائي، الذي أُقيم يوم أمس على مسرح "أبو بكر سالم" ببوليفارد الرياض، ضمن ختام فعاليات موسم الرياض 2021، وقدمه النجمان محمد حماقي وعمرو دياب، فقد ذكر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحفل، أنه وفور طرح التذاكر البالغ عددها 11 ألف تذكرة، نفدت جميعها في أقل من ساعة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

  ومن أجواء الحفل اللافتة، كان قيام محمد حماقي بالاحتفال مع الجمهور الحاضر في المسرح، بتأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لبطولة كأس العالم 2022، حيث غنّى "الله الله يا منتخبنا"، وسط صيحات الموجودين.

  كما قدم محمد حماقي عدداً كبيراً من أغانيه على مدى قرابة الساعتين دون توقف، ومنها أغنية "عجبي"، التي أطلقها مؤخراً.