"من شابه أباه ما ظلم".. هو أحد الأمثال الشعبية الشهيرة في عالمنا العربي، وهو ما حاولت تأكيده الشابة المصرية "لي لي" ابنة الفنان أحمد حلمي، حيث حرصت على مشاركة مقطع فيديو يبين الشبه الكبير بينها وبين والدها. 
وفي التفاصيل، شاركت "لي لي" متابعيها عبر منصة "تيك توك"، مقطع فيديو كشف عن مدى تقارب ملامحها من والدها، إذ استخدمت "لي لي" في الفيديو فلتراً يحوّل وجه والدها لوجهها لإظهار الشبه. 
ولاقى هذا الفيديو الكثير من التفاعل، حيث جاءت التعليقات في غالبيتها لتؤكد أنها تشبهه كثيراً، وأن ملامحها حملت الكثير من ملامح والدها، خصوصاً شكل العينين. 

@lilyahmedhelmy #لي_لي_احمد_حلمي #احمد_حلمي #ahmedhelmy #fypシ #fyp ♬ الصوت الأصلي - لي لي احمد حلمي

وعادةً يُشارك النجم أحمد حلمي بمقاطع الفيديو التي تصورها ابنته على منصة "تيك توك"، ويرقص معها ويغني ويقوم بأداء بعض المشاهد التمثيلية معها، حيث نشرت أكثر من مرة مقاطع فيديو مرحة لها مع والدها أحمد حلمي، وهي تسمع بعض الأغاني وتغني معه، فيما يشاركها هو الرقص. 
وفي سياقٍ آخر، كانت "لي لي"، قد كشفت حبها للرسم في وقتٍ سابق، مشيرةً إلى أنها أطلقت علامة تجارية باسمها للرسم على الملابس والحقائب. 
كما كشف والدها أن "لي لي" شاركت في تصميم أزياء مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي عُرض في رمضان 2021، كما كشف بطل العمل أدم الشرقاوي أن الجاكيت الجلدي الذي ارتداه في الحلقة الخامسة، برسومات لجمجمة وكلمات أجنبية، من تصميم "لي لي". 

 

ومؤخراً، استفزت "لي لي" الجمهور، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تقوم بتصرفاتٍ استهجنها العديد من المعلقين، واصفين إياها بحركاتٍ "سخيفة" و"غير لائقة". 
و"لي لي"؛ هي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى زكي، وقد اختار والداها اسمها نسبة إلى إحدى الزهور.