تميل الفنانة التركية نسليهان أتاغول إلى نشر صورٍ غير منمقة، تعكس فيها جمالها الطبيعي دون إضافة المساحيق التجميلية، وتظهر فيها تفاصيل حياتها العادية، بعيداً عن جلسات التصوير والأعمال الدرامية. 
وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت النجمة التركية مجموعةً من الصور لها، أثناء استمتاعها وزوجها الممثل التركي، قادير دوغلو، بإجازتهما في جزيرة سيشل الأفريقية. 

وأظهرت الصور التي التقطتها نجمة "ابنة السفير"، خلال وجودها على الشاطئ، تفاصيل وجمال المناظر الطبيعية الجميلة من حولها، وكذلك أظهرت الجمال الطبيعي لنسليهان وشعرها الذي تركته على طبيعته. 
وأرفقت الممثلة التركية تلك الصور بتعليقٍ شبهت فيه نفسها بـ"موانا" إحدى بطلات أفلام "ديزني"، والتي ظهرت في فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد غنائي ومغامرة فانتازيا كوميدي أميركي حمل الاسم ذاته. 
وقالت النجمة التركية في تعليقها: "مرحبًا، أنا موانا أحمل لكم تحياتي من قلب المحيط". 

كما لم تنسَ أن تشارك صورةً لزوجها قادير، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهر فيها في أجواءٍ ساحرة. 
من جهته أيضاً، شارك قادير صورتين له على "ستوري" حسابه على "إنستغرام"، من إجازته التي يقضيها مع زوجته نسليهان. 
وتزوجت نسليهان وقادير، منذ 6 سنوات، وهما يعتبران زوجين مشهورين في تركيا، ويترقب الجمهور أخبارهما لحظة بلحظة. 

على صعيد آخر، من المتوقع أن تعود النجمة التركية إلى الشاشة، من خلال مسلسلٍ سيعرض على قناة ستار التركية الفضائية، وستلعب فيه نجمة "حب أعمى"، دور المحامية ماجدة، المحامية المثالية والفقيرة، التي تتزوج أحد أفراد عائلة إيشيك الغنية، لتبدأ بعدها معاناة وصراعات تلك المحامية في التكيف مع الطبقة المخملية التي تعيش فساداً كبيراً. 
والمسلسل مقتبس من رواية "في نهاية الليل" للكاتبة بريدة جلال، المعروفة بأنها تختار دوماً أن يكون البطل امرأة، وتعطي أدوارها الرئيسية للنساء.