أحيا كل من النجمين المصريين عمرو دياب ومحمد حماقي آخرة حفلات موسم الرياض، على مسرح أبوبكر سالم، مساء الخميس، بحضور جماهيري ضخم.
ويعتبر هذا الحفل هو أول لقاء للنجمين في حدث فني واحد، وسط حفاوة بالغة وحالة حماس كبيرة من قبل الحضور، الذين حرصوا على حجز تذاكر الحفل، التي نفدت بمجرد طرحها.

 

ورغم نفاد التذاكر، فإن موقع "تويتر" تحول إلى ساحة لبيع التذاكر عليه قبل الحفل بساعات.
وفي البداية، صعد إلى مسرح الحفل النجم الشهير محمد حماقي، الذي قدم العديد من أجمل أغانيه المميزة.
وتفاعل الجمهور مع أغاني محمد حماقي بترديد كلمات الأغاني، والتمايل على أنغامها، كما استقبلوه بترحاب شديد وسط هتافات صاخبة، كما حرص النجم المصري على التعبير عن مدى سعادته بوجوده في ختام موسم الرياض.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما احتفل الفنان محمد حماقي بتأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لبطولة كأس العالم 2022، في ختام فعاليات موسم الرياض، وهو الحفل الذي يجمعه بالهضبة عمرو دياب.
وحرص محمد حماقي على تهنئة الجمهور السعودي الموجود بالحفل، وغنى للفريق السعودي "الله الله يا منتخبنا"، وسط صيحات الموجودين في مسرح أبوبكر سالم، ببوليفارد الرياض.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما حرص محمد حماقي على تقديم الهضبة عمرو دياب، قبل صعود الأخير إلى المسرح في حفلهما بختام فعاليات موسم الرياض 2021.
وتحدث محمد حماقي مع الجمهور قبل أداء أغنيته الأخيرة عن علاقته المتميزة مع عمرو دياب، التي تعود إلى عام 2000.
وتابع متحدثاً عن عمرو دياب: " الحقيقة كان جدع أوي وبيساعدني وبيشجعني جداً، وأنا بعتبر عمرو دياب أخ أكبر لي".
وعبر محمد حماقي عن سعادته بحفله المشترك مع الهضبة، قائلاً: "أنا سعيد جداً أن أنا بشاركه النهاردة لأول مرة في حفلة بالرياض، وأتمنى تستمتعوا به بعد ما أخلص الأغنية الجاية".

أما الفنان عمرو دياب، فصعد إلى مسرح أبوبكر سالم ليبدأ بأغنية "يا أنا يا لأ"، التي اعتاد تقديمها في افتتاح حفلاته مؤخراً.
وغنى عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة، وسط تفاعل الآلاف الذين حضروا الحفل الغنائي الأخير في موسم الرياض 2021.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.