ردت الفنانة الكويتية، هدى حسين، على سؤال وجه لها في لقاء إعلامي على هامش إحدى الفعاليات الفنية، عن سر تألقها وشبابها الدائم الذي تتمتع به.
وقالت هدى حسين إن الراحة النفسية وعدم التدخل في شؤون الآخرين، العامل الأساسي في هدوئها وهو سر وسبب من أسباب شبابها المتجدد.
وأضافت هدى حسين أنها لا تشغل بالها بأمور الآخرين، ولا تتدخل في ما لا يخصها فيعطيها هذا نوعاً من الهدوء والراحة.
وأثارت تصريحات هدى حسين الجدل، بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الفعل على تصريحات النجمة الكويتية الشهيرة، حيث أكد البعض على ما جاء فيها، بينما أشار البعض الآخر إلى أنها لم تذكر عمليات التجميل والنضارة في الحفاظ على سر الشباب الدائم والمتجدد.
وانتقد البعض فكرة عدم ذكر اهتمام المرأة بنفسها ولجوئها لعمليات التجميل، وتصدير فقط فكرة الروح المطمئنة والنفسية السليمة التي تنعكس على المظهر الخارجي.
الجدير بالذكر أن الفنانة هدى حسين ستنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل "من شارع الهرم إلى"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
وتخوض الفنانة الخليجية بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم: مرام البلوشي، نور الغندور، عبدالمحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، وخالد البريكي".
وكان مسلسل من "شارع الهرم إلى" أثار الجدل الأيام الماضية، بعد ما وجهت له اتهامات الإساءة للمرأة المصرية وتصديره صورة غير حقيقية عنها، حيث تضمن الإعلان ظهور راقصة مصرية الجنسية تحاول التودد لثري كويتي، راغبة في الزواج منه لرغبتها في أمواله لتتطور الأحداث ضمن السياق الدرامي، وتفسد علاقته بزوجته.