بالتزامن مع طرح البوسترات الرسمية لمسلسل "المشوار" الذي يقوم النجم المصري محمد رمضان ببطولته رفقة الفنانة دينا الشربيني، ومع ظهور الثنائي في عدد من البوسترات وبرفقتهما طفلهما في العمل، بدأ العديد من عشاق رمضان والشربيني ومتابعو الفن بالتخمين فيما إذا كان هذا الطفل هو ابن محمد رمضان في الواقع كذلك، وأن الفنان المصري قرر إقحام نجله (علي) في أحداث المسلسل.
ويبدو أن تشابه الملامح وتسريحة الشعر للطفل الممثل مع ابن رمضان، جعلت الكثيرون يخمنون بأن هذا الممثل هو (علي) ابن رمضان الحقيقي.

  • رمضان وابنه علي على متن طائرته الخاصة

وبالعودة إلى كادر العمل وأسماء الممثلين يتضح أنه لا صحة على الإطلاق لهذا الامر، فالطفل (محمد العزازي) هو الممثل الذي يقوم بدور ابن (ماهر عاشور) الشخصية التي يؤديها رمضان في المشوار، ولكنه ليس ابنه في الحقيقة حتى ولو تشابهت ملامحهما، كما أن العزازي يبدو أكبر عمراً.
ولو أجرينا اي مقارنة بسيطة بين الطفلين اللذين تتواجد صورهما عبر الحساب الرسمي لرمضان لتأكدنا بما لا يدع مجالاً للشك أن كل واحد منهما بعمر وشكل مختلف.
وكان رمضان قام بالترويج للمسلسل من خلال نشر عدد من الصور من بينها صوراً تجمعه بابنه الممثل (محمد العزازي)


وغالباً ما يقوم رمضان بنشر صور عائلية له تجمعه بعائلته ويعبر من خلال هذه الصور عن حبه الكبير لهم وأنهم أغلى ما لديه.

ويتولى المخرج المصري محمد ياسين إخراج المسلسل الذي كتب قصته محمد فريد ويشارك في بطولته، إلى جانب رمضان والشربيني، كل من عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وخالد كمال وأحمد مجدي والطفل محمد العزازي ومن إنتاج ميديا هب.