عادت جوائز الأوسكار بلحظاتها المميزة مساء أمس الأحد، وعادت معها إطلالات السجادة الحمراء، وسحرها اللافت.
وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ94، حضور عدد كبير من أشهر نجوم السينما في هوليوود، الذين كانوا محط أنظار الجميع.
نرصد لكم أفضل إطلالات النجمات في حفل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (أوسكار).

عند وصول الضيوف إلى مسرح دولبي في هوليوود، لوس أنجلوس، كان هناك الكثير من الإطلالات الحمراء، وكانت كريستين دنست وإيمي فورسيث وأريانا ديبوز الفائزة بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، من بين الضيفات اللاتي أثرن الإعجاب بإطلالاتهن التي حملت اللون الأحمر.

كما تألقت العديدات من النجمات بأزياء براقة وصور ظلية فخمة، ومن بين الإطلالات الدراماتيكية، كان فستان جان بول غوتييه المصنوع من الزمرد، والذي ارتدته جادا بينكيت سميث، والذي تميز بذيل ضخم مكشكش، ولفت فستان ماجي جيلينهال الأنظار إذ صمم بطريقة مسرحية من "Schiaparelli"، وزين بأوراق الذهب والكريستال.
واختارت العديدات من النجمات إطلالات كلاسيكية أنيقة، فتألقت راشيل زيجلر بفستان أسود أنيق بطول الأرض، وارتدت الفائزة بجائزة أفضل ممثلة جيسيكا تشاستين فستانًا متلألئاً بلونين من البرونز والخزامى، بينما ارتدت كثيرات اللون الذهبي والفضي، وأطلت لوبيتا نيونغو بفستان متوهج من علامة برادا. أما زيندايا، فارتدت بدلة من "فالنتينو" مؤلفة من قطعتين: بلوزة بيضاء قصيرة، مقترنة بتنورة ديسكو فضية.

وفي الوقت نفسه، استغل العديد من الحاضرين - بمن فيهم ديان وارين وجيمي لي كيرتس - المناسبة لإرسال رسائل دعم لشعب أوكرانيا، من خلال الشرائط أو المجوهرات.
في ما يلي بعض أفضل إطلالات حفل جوائز الأوسكار 2022.