تحظى الأفلام الهندية بشعبية واسعة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، إذ تنافس أفلام هوليوود على مر التاريخ، وبالتحديد في نوعية أفلام الأكشن والإثارة المتعة، فإذا كنت من عشاق الأفلام الهندية؛ فتعرف إلى هذه القائمة، واستمتع بمشاهدتها في أمسية مميزة.

قائمة أشهر الأفلام الهندية إثارة:

  shanti Kranti

من أشهر أفلام الأكشن الهندية، حيث يجسد المعارك والصراعات التي عاشتها الهند في وقت الاستعمار البريطاني، وعلى الرغم أنه من إنتاج عام 1981، فإنه من أكثر الأفلام عرضاً في التلفزيون الهندي.

  Ghajini

ضمن قائمة الأفلام الهندية الأكثر إثارة، تدور أحداثه حول شخص يفقد الذاكرة بمرور 15 دقيقة على الحدث، وبهذه الطريقة لا يتذكر الأحداث التي مرت عليه قبل قليل، حتى استحدث فكرة وهي كتابة الملاحظات على جسده لمعرفة ماذا يحدث؟

وخلال الأحداث، يتعرض البطل للكثير من المغامرات، فيتعرض لمحاولة اغتيال وقتل حبيبته ويتورط في عصابة للاتجار بالأطفال، والكثير من الأحداث المُثيرة العنيفة.

  Baby

ضابط في الاستخبارات الهندية، يكشف مخطط تدمير بلاده، ليقرر التصدي لهذا المخطط وإنقاذ شعبه، ويعد فيلماً مليئاً بالأكشن والمغامرة المُسلية للغاية.

  Kahaani

تدور أحداث فيلم الإثارة الهندي Kahaani في إطار التشويق والغموض، فالمهندسة التي اختفى زوجها خلال حادث انفجار قنبلة في إحدى مقصورات المترو، تحاول البحث عنه، على الرغم من مقتل جميع الركاب.

  Mardaani 2

  من أقوى أفلام الأكشن والإثارة الهندية، وهو الجزء الثاني لفيلم "Mardaani"، الذي تدور أحداثه حول محققة جرائم تتولى مهمة مليئة بالمخاطر، ويتطلب منها إجراء مطاردات وحركات عنيفة.

  Laal Kaptaan

فيلم إثارة درامي تدور أحداثه حول شقيقين يتحاربان من أجل الانتقام من بعضهما، وتزيد المغامرة بينهما عندما تزيد العداوة في كل مرحلة.

  The Dark Side Of Life Mumbai City

  الفيلم يتحدث عن الجانب المظلم من مدينة مومباي، واحدة من أكبر المدن عالمياً، فهي المدينة الأولى في الهند والمركز التجاري والاقتصادي للدولة، وعلى الرغم من صورتها المثالية التي نراها في كل أفلام بوليوود، فإن The Dark Side Of Life Mumbai City، قرر أن يعرض الجانب المظلم والصراعات والمشاكل التي يعيشها سكانها كل يوم.