هجوم لاذع وشديد، وجهته الإعلاميتان الكويتيتان: مي العيدان، وفجر السعيد، لمواطنتهما الفنانة نوال الكويتية، بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه مع اللاعب السعودي السابق محمد الدعيع، بعد حفلها الأخير في الرياض.

البداية كانت عند مي العيدان، التي كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنتقد ملابس نوال الكويتية، وجلوسها مع محمد الدعيع.

ثم تبعتها الإعلامية الشهيرة، فجر السعيد، التي كتبت رسالة شديدة اللهجة، عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، قالت فيها: "أعتذر لن أعلق على الفيديوهات الأخيرة للمطربة نوال اللي صارت كويتية لخدماتها الجليلة اللي مادري شنو لإنكم كفيتوا ووفيتوا خلوني لما تسكتون أدلو بدلوي".

وجاءت هذه الانتقادات على خلفية نشر محمد الدعيع مقطع فيديو وهو يجلس بجانب نوال الكويتية، ويضع يده على كتفها، ما وصفه البعض بـ"الاحتضان".

وهذا اللقاء جمع الدعيع ونوال الكويتية، جاء بعدما أحيت الأخيرة حفلاً غنائياً مساء الجمعة، في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

يشار إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي تشن فيها الإعلاميتان الكويتيتان هجوماً ضد مواطنتهما الفنانة الكويتية نوال، فسبق أن هاجمت فجر السعيد ومي العيدان نوال الكويتية، قبل نحو أسبوع بسبب إطلالتها في ثانية حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2022 - العودة"، والتي أقيمت في قاعة مسرح "الأرينا"، التابعة لمجمع 360، مساء الجمعة الماضية.

أما محمد الدعيع، فقد واجه موجهة الهجوم عليه وانتقاده بسبب نفس الموقف مع نوال الكويتية، قبلها بنحو 24 ساعة، بمجرد أن نشر فيدو لقائه بها، حيث رفض بعض الجمهور السعودي محتوى مقطع الفيديو، وهاجم اللاعب السعودي بشراسة، وقد أشاروا إلى أن ما فعله اللاعب لا يتسق مع أخلاق وعادات الشعب السعودي.