بعد أيام من إعلان نجلها تعرضها لوعكة صحية، وجهت الفنانة المعتزلة حنان ترك رسالة لجمهورها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتحدثت حنان ترك عن أهمية الدعاء في حياة الإنسان، وكتبت: "لا أدري كيف ستكون أيامي لولا ملجأ الدعاء، لولا الشعور بمعية الله، ولولا البوح لله في كل ضائقة، لولا الحديث معه في المحاريب، لولا استشعار لطفه في أدق التفاصيل، لا يمكن أن يهزم مرء كان سلاحه الدعاء، كانت مواساته الدائمة (قل إن الأمر كله لله)".

يشار إلى أنه كان أعلن أدم خطاب، ابن الفنانة المعتزلة حنان ترك، منذ أيام تعرض والدته الفنانة المصرية لوعكة صحية.

ولم يكشف أدم عن تفاصيل وعكة والدته الصحية، واكتفى بالدعاء لها عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستغرام"، قائلاً: "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

وهذه الوعكة الصحية هي الثانية لحنان ترك، بعد تعرضها منذ أشهر لإصابتها بفيروس كورونا المستجد في ديسمبر الماضي، وكتبت وقتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

يشار إلى أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسمياً، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، على قناة "الحياة"، أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012، حينها قالت: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي دي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى.. يعني (الأخت تريز) المسلسل الأخير لي في التمثيل".

وكان آخر عمل قدمته ترك هو مسلسل "أخت تريز" إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين، وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم، لكنهما افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت ترك دور التوأم.