أثار الناشط ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعد العنزي، الشهير بـ"سمول كابتشينو"، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشره رسالة تلقاها من إحدى معجباته، تهديه هدية قيمة وفاخرة وثمينة.
وتضمنت الرسالة، التي نشرها "سمول كابتشينو" من معجبة، تطلب منه أن تهديه سيارة فاخرة تصل قيمتها لأكثر من مليون ريال سعودي.
وأضافت المتابعة أنها تريد أن تهدي "سمول كابتشينو" السيارة كهدية خاصة دون تصوير أو ضجة إعلامية، وتطلب منه أن يوقع فقط على الأوراق الخاصة بها.

 

ومنذ أن نشر "سمول كابتشينو" الرسالة، تم تداولها بشكل كبير، ووجهت اتهامات وتكهنات حول أن المشهور السعودي هو من يكتب هذه الرسائل لنفسه؛ ليحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
يشار إلى أن سعد العنزي مواطن سعودي، وناشط اجتماعي في عدد من منصات "السوشيال ميديا"، في بداية الأربعينيات من عمره، فهو من مواليد مدينة الرياض.
وسعد العنزي اشتهر ببثه فيديوهات مختلفة يغلب عليها الطابع العفوي، فهو متحدث بارع يندمج في المواضيع التي يسردها بحيث يستطرد بها دون ارتباك أو تلكؤ، وأحياناً ومن شدة اندماجه في نشاطه يبدأ بالحديث عن موضوعه ناسياً أن يصور نفسه.

وجاءت بداية شهرة "سمول كابتشينو" بسبب ظهوره في مقطع فيديو وهو يعذب فيه قطة صغيرة، ولاقى مقطع الفيديو الذي قام "سمول كابتشينو" بنشره الكثير من الغضب من قبل السعوديين، الذين عبروا عن غضبهم، من خلال المطالبة من السلطات السعودية بالقبض على هذا الشخص وسجنه لمدة طويلة، ففي ظل بشاعة المنظر قامت منظمة الرفق بالحيوان في المملكة العربية السعودية برفع قضية على هذا الشاب، وطالبت الجهات الأمنية في المملكة بالقبض عليه، وتقديمه للقضاء.