كيف أتخلص من الهالات السوداء؟.. السؤال الأكثر شيوعاً عند الفتيات والنساء، فالهالات السوداء تمنح مظهراً باهتاً وأكبر سناً من الطبيعي، ولأنها من أكثر المشاكل الجلدية التي تصيب النساء، كان لا بد من الوصول إلى حل نهائي وجذري لها.
بالفعل، وصل طب التجميل إلى حل فعال في التخلص من الهالات السوداء، من دون الحاجة إلى استخدام الكونسيلر، ومستحضرات التجميل بكثافة من أجل إخفائها، أو الاعتماد على العلاجات طويلة الأمد، التي قد لا تؤتي ثمارها مع الجميع.
ومن أبرز الطرق الطبية الحديثة في التخلص من الهالات السوداء، تقنية "فيلر محيط العينين" المُفضلة للنجمات العالميات والعربيات، لأنهن معرضات أكثر للإصابة بالهالات السوداء، نظراً لعملهن لأوقات متأخرة، وعدم حصولهن على النوم الكافي، بالإضافة إلى التوتر والقلق الدائمين في عملهن.

ما تقنية فيلر محيط العينين؟ 
تقنية فيلر محيط العينين هي عبارة عن إبرة تحتوي على مادة الفيلر، تحقن في منطقة أسفل العينين من أجل ملء الفراغات والتجاويف التي تحدث تأثير الظل، وبالتالي تزيد الشعور باسمرار شديد حول منطقة العينين، بالإضافة إلى أن مادة الفيلر تحتوي على مكونات تعمل على تفتيح البقع الداكنة، وتخفف مظهر الهالات.
كما أن مادة الفيلر تعمل على تعزيز الكولاجين في الجلد، بعدما يفقد تأثيره بشكل طبيعي، نظراً لعوامل السن والعادات الغذائية غير الصحية، والتعرض لأشعة الشمس، وبالتالي تبدأ الأوردة في الظهور حول العينين، وبينما يعود إنتاج الكولاجين في البشرة، تتحسن حالة الجلد، ويبدو أكثر صحة.
وهناك الكثير من النجمات اللواتي اعتمدن فيلر محيط العينين، منهن: كيم كاردشيان، جينيفر لوبيز، بيلا حديد، كيلي جينير، كاتي بيري، غادة عبدالرازق، نوال الزغبي، أنغام، نور الغندور، نادين نجيم نسيب، ولجين عمران.