تصدر اسم الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مؤشرات البحث عبر محرك "غوغل"، وأيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حضورها حفل شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة.
ومن المعروف أن رضوى الشربيني تربطها علاقة صداقة قوية بشام الذهبي، وحرصت على حضور حفل الزفاف وجمعها عدة لقطات مع النجمين تامر حسني ورامي صبري، اللذين كانا السبب في تصدرها "الترند".
وظهر تامر حسني بفيديو من حفل زفاف شام، وهو يغني أغنية "سي السيد" بالحفل أمام الإعلامية رضوى الشربيني، التي يعتبرها البعض مساندة للمرأة، ومهاجمة للرجال.

وخلال مشاركة رضوى الشربيني ورقصها مع العروس، فاجأها الفنان تامر حسني بغناء أغنيته الشهيرة "سي السيد"، وسط دهشة رضوى الشربيني التي لم تتمالك نفسها من الضحك، وصرخت مازحة: "كفاية"، وسط متابعة من المطرب رامي صبري، الذي وقف مبتسماً يتابع الموقف بين تامر حسني ورضوى الشربيني، لتطلب رضوى من تامر غناء أغنية أخرى، اعتراضاً على الأغنية التي تعبر كلماتها عن قوة الرجل وتسلطه، بينما تميل رضوى الشربيني في مواقفها وبرنامجها إلى التأكيد على قوة المرأة ومواجهتها للرجل.
وعلق تامر على غنائه "سي السيد" أمام رضوى الشربيني، قائلاً: "في اللحظات دي.. باخد حق رجالة كتير".
من جانبها، علقت رضوى على كلمات تامر حسني، مؤكدة أنها ستقيم حلقة كاملة من البرنامج عن الرجل المتسلط "سي سيد" بسبب أغنيته.

أما رامي صبري، فلم يضيع الفرصة لمزاح رضوى الشربيني والعروس شام الذهبي، حيث شارك الجمهور فيديو له من حفل زفاف شام الذهبي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موجهاً كلامه لزوج شام الذهبي، قائلاً: "صحبتها رضوى الشربيني.. ربنا معاك يا معلم"، في إشارة منه أنها ستساندها ضده.
وعلق رامي صبري على الفيديو، قائلاً: "حبيبتي يا رضوى.. علشان بس موضوع البلوكات ده مش جاي معايا".