جمع أوسكار الرائدات، بنسخته السادسة في مدينة العقبة الأردنية، العديد من النجوم والمشاهير في الوطن العربي، وكان من بينهم النجمتان السورية سوزان نجم الدين، واللبنانية ماريتا الحلاني، والإعلامي اللبناني زاهي وهبي.

ونشرت نجم الدين العديد من الفيديوهات، عبر خاصية "ستوري"، بحسابها على "إنستغرام"، وثقت من خلالها النشاطات التي أقيمت على هامش الأوسكار، وكان من ضمنها رحلة إلى منطقة وادي رم الأردنية.

وظهرت سوزان نجم الدين متوسطة الشاعر اللبناني زاهي وهبي، والفنانة الشابة ماريتا حلاني، وسط أجواء كبيرة من الحب، ووصف وهبي الفنانة السورية بأنها صديقة قديمة ويحب فنها، بينما كانت هذه المرة الأولى التي يسمع فيها ماريتا وهي تغني على المسرح، وأعجب بصوتها.

من جهتها، وجهت النجمة السورية إطراءً لماريتا، قائلة: "فرخ البط عوام" وإنها تعشقها وتعشق والدها وشقيقها، بينما وصفت وهبي بأنه رفيق الروح منذ الزمن الجميل.

وفي فيديو آخر نشرته نجم الدين، ظهرت وهي تقف على رأس "الدبكة"، وتقود فريقاً من المشاركين على أنغام بعض الأغاني التراثية الأردنية، وقد أبدى الكثيرون إعجابهم بمهارتها الكبيرة في الدبكة، التي تعتبر من التراث الأصيل لبلاد الشام.

ولاحقاً، نشرت سوزان نجم الدين فيديو جمعها بالأميرة السعودية هند آل سعود، تبادلتا خلاله الثناء والإطراء.

أما ماريتا الحلاني التي شاركت بالحفل، وقدمت وصلات غنائية منوعة في حفل الافتتاح، فتم تكريمها على أغنية "أنا بنت" الداعمة للمرأة، وقد نشرت فيديو قصيراً لإطلالتها خلال الحفل، عمدت فيه إلى الظهور بزي مستوحى من التراث الأردني، كما نشرت فيديو لفقرتها الغنائية التي شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور.

واستطاعت الشابة اللبنانية خطف الأنظار والاهتمام، بعد أن عمد معظم حضور "أوسكار الرائدات" إلى التقاط الصور التذكارية معها، ونشر فيديوهات برفقتها، لتبرهن على نجومية كبيرة مقبلة، وتواضع نال استحسان الجميع.