خضعت الفاشينيستا ومشهورة "سناب شات"، أروى عمر، لعملية تجميل في أنفها، وشاركت جمهورها كافة التفاصيل عبر حسابها الرسمي. ونشرت أروى عمر كواليس خضوعها لعملية تجميل في أنفها، لتعديل العظمة الأمامية ورفعها وجعل شكلها متناسقاً. وأشارت أروى عمر إلى أنها خضعت لعملية التجميل، ليس على سبيل الإعلان أو الدعاية، بل لأنها تحتاج لزيادة الثقة بنفسها.

وأكدت أروى عمر أنها لم تشعر بألم شديد نتيجة العملية، وأنها سعيدة بالنتيجة التي ستصل إليها في النهاية.

وتقيم أروى عمر في الرياض، وتزوجت من رجل سعودي، وحصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد، قسم الفنون الجميلة، وتمتهن الرسم.

ويتابع أروى عمر الآلاف، عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بسبب رقي أسلوبها الذي يتمتع بالأناقة، ولها أسلوب فريد صنع منها شخصية استثنائية ومشهورة بشكل خاص لدى الأطفال وأهاليهم.

وبدأت طريقها نحو الشهرة بعرض منتجاتها وأعمالها الفنية المبتكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأُعجب العديد من مرتادي التواصل الاجتماعي بعملها المتقن والمميز، وأشاد الكثيرون بقدراتها العالية على الرسم، ومدى احترافها لتلك الأعمال الفنية الجميلة، واستطاعت أروى عمر تكوين جمهور كبير من المتابعين في شتى أنحاء الوطن العربي، من مختلف المراحل العمرية.