في شهر رمضان المبارك من كل عام، تسعى المرأة للعناية ببشرتها أكثر من الأيام العادية، لأن الصيام وقلة شرب الماء يؤديان إلى المعاناة من جفاف البشرة وخسارة رونقها، ما يحث النساء على مضاعفة العناية بالبشرة وترطيبها بشكل مضاعف، فضلاً عن أنه في هذا الشهر الفضيل تقوم النساء المحبات للجمال والأناقة بتبادل الهدايا. لذلك علامة "لوكسيتان" قررت أن تسهل عليكِ المهمة، وتقدم لك باقة هدايا من قلب الطبيعة؛ لتكون خيارك الأمثل في شهر رمضان.

دليل "بيت لوكسيتان" لهدايا شهر رمضان الكريم:

العطور الخالدة

تم تصميم بعض الروائح لتكون كلاسيكية، وتطورت إلى عطور مميزة تنتقل من جيل إلى آخر. لذلك قررت "لوكسيتان" هذا العام إعادة تقديم مجموعة "Les Classiques" الأكثر شعبية لديها. ومع هذه المجموعة تعود إلى جذورها وتحيي روائحها المميزة من الماضي. فتجمع أجمل العطور من جميع أنحاء "بروفانس"، وكل واحدة مصنوعة بلمسة فريدة وهوية خاصة بها. وتتكون هذه المجموعة الخالدة من:

 

Terre De Lumière L'Eau Eau De Toilette

في بروفانس، هناك لحظة فريدة من نوعها في الزمن، عندما يعانق الضوء السماء، ويبارك الأرض بفترة نعمة عابرة. عندما يتحول الضوء إلى رائحة، فإنه يكشف عن عطر أنثوي رقيق. إنه التوازن المثالي بين القلب المضيء والمتفتح، وقلب رقيق مثل سحابة البتلات، والنعومة الفريدة التي يغلفها الفجر. وتلمع زجاجة "Terre de Lumière" الأيقونية مع تدرجات اللون الوردي، و"Terre de Lumière L’Eau" هو عطر رقيق يتنفس الصفاء.

Arlésienne Eau de Toilette

يتكشف عطر Arlésienne Eau de Toilette بأزهار مطلقة، مثل مسك الزهور، مع أثر آسر مع كل من البراءة الرقيقة والإثارة. في غضون لحظات، تضيء رائحة الحمضيات من البرغموت، وتنعش رائحة الزعفران الحارة. وتتناقض هذه النضارة المتلألئة مع الخضرة الجريئة والنقية والمفعمة بالحيوية لجلبانوم، التي تغريها رائحة الزعرور اللذيذة. وتفتح الوردة الوردية ببطء بتلاتها فوق نفحات العسل والتوابل، محمولة بموجة من البذخ الزهري. وتكشف أوراق البنفسج من بروفانس عن رائحة خضراء وعطرية غير متوقعة. أخيراً، يضفي المسك الأبيض لمسة كريمية ناعمة، ويغلف هذا الجمال الزهري بإحساس أنثوي لا يقاوم.

Eau D'Iparie Eau de Parfum

تخيل مكاناً تسود فيه الروائح الشرقية. من جدرانه المكشوفة لأشعة الشمس الحارقة، ينبعث العطر المكثف للشرق الفخم، ويتوسع مثل هدية معطرة. ويتم نقل هذه الروائح النادرة والقوية على طول طريق البخور القديم إلى بلدان شرق البحر الأبيض المتوسط، ويتم جمعها معاً لخلق الإحساس الحسي والغامض لعطر Eau D'lparie، وهو عطر دافئ ومغلف وحسي يجمع بين رائحة الباتشولي والبخور مع باقة من الفاوانيا والورد.

 

 

Ambre Eau de Parfum

عطر متوسطي حقيقي. عندما تغرب الشمس ببطء فوق شاطئ البحر الأبيض المتوسط، تملأ نباتات القنب الهواء بعطر العنبر اللذيذ. هذه الشجيرات المقطرة من قبل العطارين جراس، فرنسا، تطلق الراتينج برائحة العنبر الشديدة، ما يوفر القوة والإثارة لكل عطر. و"Amber Eau de Parfum" هو عطر شرقي آسر يجمع حلاوة الفانيليا مع باقة من البرغموت والفريزيا وخشب الأرز.

 

 

Jasmin Immortelle Neroli Eau de Toilette

يترك هذا العطر على البشرة نفحة زهرية بفتحة بتلات عطرية، وقلب شجرة البرتقال، وأثر مسكي.

 

 

في منزل "L’Occitane".. الإهداء هو شغفنا

نقدم لك كنوزاً من "بروفانس" مع أحدث مجموعات التجميل لدينا. وصُممت مجموعات التجميل هذه بدقة بخط عربي مكتوب عليه "هدايا من قلب الطبيعة". دللي أحباءك أو دللي نفسك مع مجموعة أدوات التجميل الفاخرة، المليئة بـ10 علاجات بروفنسال من قلب الطبيعة، بما في ذلك ستة منتجات بالحجم الكامل، ومجموعة مختارة من أفضل البائعين لدى "لوكسيتان".

 

  • مجموعة الفخامة

 

وهذه المجموعات هي:

مجموعة الفخامة، مجموعة الدلال، المجموعة الحريرية والمجموعة المخملية. وكل مجموعة منها تحتوي على 10 مستحضرات مختلفة، تعتني ببشرة اليدين والقدمين والجسم كاملاً، إضافة إلى العطور ومستحضرات العناية بالشعر، وغيرها.

  • مجموعة الدلال

 

 

  • المجموعة الحريرية

 

 

 

تقدم "لوكسيتان" لك أيضاً في رمضان هذا العام "نجوم رمضان الحصرية"، وهي مجموعتان مثاليتان تضم كل واحدة منها 6 من أكثر المستحضرات التي تعشقها النساء. وتقدم المجموعتان بلونين مختلفين: بيج أنيق، وأرجواني منتصف الليل، لتختاري من بينهما.