وجهت الفنانة اللبنانية إيميه صياح رسالة  إلى زوجها فريد نجار بمناسبة عيد زواجهما، معتبرة أن كل ما حققته في حياتها وجميع النجاحات التي وصلت إليها هي بسبب وجوده في حياتها، واختصرت إيميه الكثير من الكلام وعبرت عن ذلك بكلمتين أرفقتهما مع صورة لها برفقة زوجها وعلقت: "كل شيء بسببه"

والمتابع لحساب فريد نجار زوج النجمة اللبنانية، يلاحظ بشكل كبير أنه غير نشط على انستغرام ونادراً ما يقوم بنشر الصور، وجميعها تكون مع زوجته التي يتغنى بحبه لها، وآخر صورة نشرها كانت في الشهر التاسع من العام الفائت، وعبر فيها عن حبه الكبير لزوجته بعد مرور 14 عاماً على ابتداء قصة حبهما.

وتزوجت إيميه صياح من الشاب اللبناني فريد نجار بعد أن قصة حب طويلة جمعتهما، في سبتمبر عام 2014، ورزقا بتوأم ولد وبنت هما (تيو شربل، كيلي ماريا)  في العام 2020، وتعمدت نجمة الهيبة في الجزء الأخير إخفاء ملامح توأمها في جميع الصور التي نشرتها من قبل، إلا أنها قامت مؤخراً وبعد أن بلغا العامين من عمرهما بالكشق عن ملامحهما، حيث شاركت جمهورها فيديو لهما مقدمة فخرها واعتزازها بكونها والدتهما.

وفي سنوات سابقة، شرحت الفنانة اللبنانية لمتابعيها قصة حبها وزواجها،  فقد زاملت زوجها في الجامعة وقدما مسرحية مشتركة كانت بداية لقصة حب طويلة.

ومؤخراً انتهى عرض مسلسل "رقصة مطر" والذي تشارك فيه صياح البطولة  مع الفنان السوري مكسيم خليل، وعبرت مقدمة البرامج والفنانة اللبنانية عن حزنها العميق بنهاية المسلسل وقصة الحب التي كانت فيه.

وتفاعلت صياح مع مسلسل "رقصة مطر" منذ بدايته وشاركت الجمهور بالكثير  من الأسئلة حول العمل بهدف معرفة آرائهم وأي شخصيات العمل يشبهون في الواقع.