عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فإن لكل شخص توقعات مختلفة، ففي حين يريد البعض معرفة إلى أين تذهب العلاقة، يريد آخرون التأكد من أنهم سيصلون إلى الارتباط الرسمي في نهايتها.

وخلال مرحلة الحب في العلاقة، يمكنكِ رؤية جميع جوانب شخصية الشخص الآخر، وكذلك يمكنكِ معرفة مدى جدية الطرف الآخر في العلاقة والوصول إلى الزواج، وإليكِ بعض الأشياء التي توضح ما إذا كان جاداً أو ينوي الرحيل مبكراً، والعلامات الشائعة التي تدل على أن الطرف الآخر حريص على الزواج.

يتحدث عن زواج والديه الطويل والسعيد
عندما يذكر الشخص الزواج السعيد لوالديه بشكل متكرر، ويذكر كيف كانا متزوجين ومستمرين حتى هذا العمر، فربما تتعاملين مع شخصٍ متحمسٍ جدًا لفكرة الزواج.

وعندما يريد شخص ما الزواج عاجلاً وليس آجلاً، فقد يتحدث باستمرار عن جميع الأزواج أصحاب العلاقات الناجحة، الذين يعرفهم وكيف يريد ذلك أيضًا، لذا عندما يقوم بهذه التلميحات أمامكِ، فمن الأفضل إجراء محادثة مباشرة حول أهدافك في الزواج.

محادثات حول أحلام المستقبل وخطط الزفاف
إذا كان شريككِ قد اختار بالفعل المكان الذي سيقيم به زفافه وما سيرتديه، فمن المؤكد أنه يتطلع للزواج ويفكر فيه كثيرًا، كما أنه يحرص باستمرار على التحدّث عن مشاريعكما المستقبلية كثنائي، والتخطيط لقضاء أجمل حياة سوياً.

يعرّفكِ إلى أفراد عائلته وأصدقائه في وقتٍ مبكر من العلاقة
عندما يكون الشريك جاداً في علاقة الحب، فإنه سيحرص على أن تقابلي أفراد عائلته وأصدقائه وتتعرفين إليهم لتصبحي بذلك جزءاً من محيطه، وغالبًا يكون التعرّف على عائلة بأكملها في وقت مبكر من العلاقة أمراً محرجاً وغير مريح، لكنه سيقوم به ليؤكد لكِ بشكلٍ غير مباشر أنه جاد.

يستخدم الرجل كلمة "نحن" أكثر من "أنا"
إذا استخدم الرجل كلمات بصيغة الجمع ولم يستخدم المفرد فهذا يؤكد صدق نيته للزواج منكِ، وأنه مستعدٌ للزواج منكِ، فتلك إحدى أكثر العلامات الدالة على رغبته في أن تكونا سوياً.

يهتمّ الرجل بمعرفة تفاصيل حياتكِ
إحدى العلامات الصادقة على نيته الزواج منكِ هي اهتمامه بتفاصيل حياتك، سواء الشخصية أو العملية.

يبذل مجهوداً كبيراً لإنجاح العلاقة
تحتاج أي علاقة إلى الكثير من الاهتمام والتضحية والالتزام لتكون ناجحة، لذا إن لاحظتِ أن شريككِ يبذل جهداً لإنجاح العلاقة فهذا دليل على صدق نيته في الارتباط.