مازالت ردود الأفعال على الصفعة التي وجهها الممثل ويل سميث إلى زميله الممثل الكوميدي كريس روك على مسرح "الأوسكار"، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قررت الدخول على الخط أيضاً.

ففي تغريدةٍ لها عبر "تويتر"، أيدت النجمة الإماراتية ما قام به سميث، حيث أعادت نشر تغريدةٍ تضمنت مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الممثل العالمي وهو يقوم بصفع زميله، بعدما قال الأخير دعابةً محرجة بحق زوجة الأول، الممثلة جادا بينكيت سميث، وعلقت عليها أحلام بالقول: "كفو والله".

ولم تكتفِ صاحبة أغنية "فدوة عيونك" بهذه التغريدة فقط، بل واصلت تأييدها لسميث في تغريدةٍ أخرى، حيث أعادت نشر تغريدة للإعلامية إيمان إبراهيم، أوضحت فيها الأخيرة أنها ضد العنف لكنها مع ضرب هذا الرجل الذي سخر من امرأة فقدت شعرها بسبب المرض، مشيرةً إلى أنه يستحق أكثر من مجرد الضرب على المسرح، الأمر الذي أكدته أحلام في تعليقها، لافتةً إلى أن كريس يستحق الضرب فعلاً.

وكانت الآراء حول صفعة ويل سميث لزميله كريس قد تباينت بشكلٍ كبير، إذ انقسم الجمهور بين مؤيدٍ ومعارضٍ لها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


   وبدأت قصة هذه الصفعة عندما أطلق الممثل كريس روك دعابةً حول شعر الممثلة جادا بينكيت، زوجة الممثل ويل سميث، حيث شبّه شعرها القصير برأس الممثلة ديمي مور الحليق في فيلم "G.I. Jane"، للمخرج ريدلي سكوت عام 1997، الأمر الذي أحرج جادا، وجعل سميث يصعد إلى خشبة المسرح ويصفع كريس على وجهه.

في البداية، ظنَّ الجمهور أن الأمر متفقٌ عليه، ليتبيّن لاحقاً أنه شجارٌ حقيقي، وذلك عندما عاد سميث إلى مقعده، وبدأ في توجيه الشتائم إلى روك، مطالباً إياه بأن يبقي اسم زوجته بعيدًا عن فمه، وقامت لحظتها قنوات البث بقطع الصوت عن المشاهدين في منازلهم.