أخيراً.. انتهت أيام البارد القارس، وبدأ الطقس الدافئ ليعلن أنه حان الوقت للاستمتاع بأشعة الشمس والأجواء الربيعية المميزة، وسط تجمعات الأصدقاء في الحدائق والمقاهي المفتوحة.

وإذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ، فقد تحتاجين إلى معرفة أحدث اتجاهات الموضة في ربيع وصيف 2022، لذلك قمنا بالبحث عن أحدث صيحات الموضة، واخترنا أفضل الأنماط المتوافقة للتأكد من أنك على أهبة الاستعداد، للانطلاق نحو فصل ربيع مميز.

نصائح حول اختيار الملابس لصاحبات الجسم الممتلئ في 2022:

تختلف الموضة بشكل كبير في عام 2022، لجميع الأجسام، وليس لصاحبات الجسم الممتلئ فقط، لذلك هناك بعض النصائح والقواعد التي تساعدك في اختيار أفضل إطلالة على الإطلاق:

· يجب التخلي عن الملابس ذات الحجم الكبير، والأنماط الفضفاضة، والأشياء الضخمة جداً.

· اتجهي إلى الإطلالات الملونة، واختاري العناصر الساطعة، لكن دون مبالغة.

· كوني حذرة بشكل خاص مع الطبعات الكبيرة، مثل: مطبوعات الحيوانات، والخطوط العريضة.

أفضل الأساليب لموضة 2022:

1. البنطال الواسع:

البنطال بأرجل واسعة المستوحى من السبعينيات سيضفي لمسة غير تقليدية على خزانة ملابسك، ويمكن ارتداء البنطلونات ذات الخصر العالي الأحادية اللون، مع إضافة بلوزة مكشوفة الكتفين لإطلالة غير رسمية رائعة، أو مع سترة لإطلالة عمل.

2. الفستان

تناسب الفساتين إطلالات الربيع والصيف كثيراً، وخلال هذا الموسم يكون الفستان من أشهر وأبرز الإطلالات، لذلك يمكنك تنسيق فستان بتصميم الخصر العالي مع الجوانب المقصوصة، ليناسب إطلالة مميزة في النهار أو الليل.

كما تعد الفساتين متوسطة الطول إضافة رائعة لمجموعتك الربيعية، ويتميز الفستان المتعدد الألوان والرقبة على شكل (V) بأنه الأنسب لصاحبات الجسم الممتلئ.

3. الدنيم

إذا كنت من محبات الدنيم، فهو من أبرز إطلالات ربيع وصيف 2022، بكافة أشكاله وتصاميمه، ومن أنواع الدنيم الأكثر رواجاً لصاحبات الجسم الممتلئ هذا الموسم البذلة المكونة من قطعة واحدة ذات أكمام قصيرة، لأنها تمنح إطلالة عصرية ومريحة في نفس الوقت.

4. القميص الكروب

موضة ربيع وصيف 2022 متنوعة ومتعددة للغاية، فلا تقتصر على التنانير والفساتين وحسب، بل القميص الكروب من أكثر الصيحات رواجاً لجميع الأجسام، حيث يجعل خزانة الملابس أكثر مرحًا وإثارة.