لا يُخفي الشاعر العراقي فائق حسن حبه لزوجته الفنانة السورية أصالة نصري، إذ تجده دائم التعبير عن هذا الحب في تصرفاته، وعبر أقواله التي يكتبها لها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقبل ساعاتٍ قليلة، نشر الشاعر العراقي صورةً رومانسية، تجمعه بها عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، ظهر بها الثنائي وهما ينظران لبعضهما في لقطةٍ شاعرية، أرفقها برسالة غزلٍ، أكد فيها أنه موجودٌ إلى جانب زوجته كي تظل تبتسم، وواصفاً إياها بأنها كل أسباب سعادته، حيث قال: "ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي، وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت، ومن روحك تشكلت يا كل أسبابي للسعادة".

وأضاف فائق حسن، في كلماته، أنه يتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد؛ كي تعرف زوجته أصالة حجم الجمال الذي يقف أمامه، وكيف يراها ويشعر بها، مختتماً قوله بكلمة "جوزتي"، وهو اللقب الذي يناديها عادةً به.

وردّت أصالة على تلك الرسالة الرومانسية، في تعليقٍ وصفته فيه بأنه أحلى هديّة أعطاها إياها الله، وأنها تشكر الله على تلك الهدية مع كل نفسٍ تتنفسه، داعيةً أن يحفظه لها، ومختتمة بكلمة "جوزي".

 وكان فائق حسن قد أثار الجدل، مؤخراً، بعد ظهوره في صورةٍ جمعته بأيمن الذهبي زوج أصالة الأول ووالد ابنيها شام وخالد، وذلك يوم عقد قران شام، حيث استغرب الجمهور وجود الاثنين سوياً وضحكهما.

وخرج حينها أيمن الذهبي مشيراً، في تصريحات له، أن سبب الضجة يرجع إلى أنه يعتبر أمراً غريباً وغير معتاد، سواء بالوسط الفني أو بالوسط الاجتماعي، أن يتعامل بهذا الشكل أو يلتقط شخص صورة مع زوج طليقته.

وأوضح الذهبي أن الصورة كانت بناءً على رغبة حسن، الذي طلب التقاط صورة جماعية مع العائلة، وصورة مع الذهبي، ممازحاً له بأنها "رح تكسر الدنيا"، وهو ما حدث بالفعل.