ضمن ردود الأفعال، التي جاءت حول الصفعة التي وجهها الممثل العالمي ويل سميث إلى مقدم حفل "الأوسكار" الممثل الكوميدي كريس روك، بعدما سخر الأخير من زوجة الأول، كان رد فعل الفنان اللبناني يوسف الخال مختلفاً عن ردود الفعل الأخرى.

وفي التفاصيل، نشر الممثل اللبناني مقطع فيديو، عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يتناول الطعام برفقة زوجته الممثلة نيكول سابا، ليقوم أحد الأشخاص بتصويره وسؤاله إن كان سيستخدم الأسلوب الذي استخدمه ويل سميث، في حال تعرضت زوجته للتنمر على الملأ.

ورد الفنان اللبناني على الشخص الذي سأله بالقول إننا أصبحنا معتادين التنمر، حيث إنه لا يوجد شيءٌ يعجب الناس سواء كان ذلك الشيء جيداً أو سيئاً، مضيفاً: "ولكن عندما يصل التنمر إلى حالة مرضية (بعيد الشر عن قلب نيكول)، هل تريد أن تعرف ما يمكن أن أفعله؟"، ليجيب الشخص بنعم، فيبادر الخال بصفعه متقمصاً ما فعله ويل سميث.

ويبدو أن الفنان اللبناني أراد، بذلك، التأكيد على تأييده الكامل لما فعله ويل سميث في حفل توزيع جوائز "الأوسكار" وأمام الجماهير، وأنه لن يتوانى للحظة في الدفاع عن زوجته حال تعرضها لأي سببٍ يُزعجها.

ولاقى هذا الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، معتبرين أن يوسف ونيكول أجمل ثنائي على الساحة الفنية، مهنئين الخال على ردة فعله، ومستذكرين مواقفه في دعم زوجته نيكول عند تعرضها لأي شيءٍ يمسها.

كما رأى آخرون أن تصرفه يؤكد طبيعة وكبرياء الرجل الشرقي، الذي لا يقبل أبداً توجيه الإهانة لأفراد أسرته.

يُذكر أن حادثة صفع الممثل ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار زميله كريس روك، قد تصدرت "الترند" في محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها العديد من النجوم العرب والأجانب.