شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلافاً بين كل من المشهورة نجود الفهد، والمشهورة نجوى العبدالله، بسبب الراحلة ساز القحطاني، التي وافتها المنية منذ أسابيع في حادث سير.

وكانت نشرت نجوى العبدالله مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تقسم فيه أن ساز قبل رحيلها بأسبوع قامت بطرد نجود الفهد من شقتها، وذلك بسبب أنها اكتشفت أن نجود تتحدث عنها بشكل سيئ أمام الناس، بالإضافة إلى أنها كانت تطلب منها أموالاً.

لتقوم نجود الفهد بالرد على نجوى العبدالله عبر مقطع فيديو، وجهت فيه رسالة، مؤكدة غيرة الأولى منها بسبب حب الراحلة ساز القحطاني لها، وأنها كانت من صديقاتها المقربات.

يشار إلى أن خبر وفاة مشهورة "سناب شات" السعودية ساز القحطاني، شكل صدمة كبيرة وموجة من الحزن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الكشف عن سبب الوفاة.

وتوفيت ساز بعد تعرضها لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، حيث تم الكشف عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى مستشفى، إثر تعرضها لحادث سير على طريق العروبة بالرياض، حيث ظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً.

وتعد ساز إحدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تطبيق "سناب شات"، و"تيك توك"،٬ ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، إذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات، وزياراتها للأماكن العامة، ومختلف المناسبات، وقاعدتها الجماهيرية كبيرة جداً.