أصبحت البساطة عنوان الأناقة خلال عام 2022، وسيطرت القطع الأنيقة والصغيرة على الصيحات، ابتداء من الساعات والإكسسوارات الصغيرة إلى الحقائب، فقد انتشرت الحقائب الصغيرة جداً في بعض من أبرز محال الماركات العالمية، وسيطرت الحقائب الجلدية الصغيرة، أيضاً، في أسبوع الموضة لـ2022.. تابعي معنا هذه القائمة، التي تعرض لك أكثر الحقائب الصغيرة جمالاً وأناقة؛ لتحصلي على إطلالة فخمة وجريئة:

1- حقيبة "NANO SPEEDY" من "Louis Vuitton"

- حقيبة نانو سبيدي نسخة مصغرة من حقيبة لويس فيتون سبيدي الأيقونية، وتتميز بمقبضين وحزام طويل للكتف، كما أنها من الجلد الطبيعي، مع وجود طبعة لويس فيتون الكلاسيكية عليها، وتتميز بأنها خفيفة الوزن وأنيقة للغاية، وستزيد جمالية مظهرك.

2- حقيبة "Micro Hat Box" من "Aspinal Of London"

- تم صنع جلد هذه الحقيبة يدوياً من أجود أنواع الجلود، وهي تحتوي على مقبض واحد، بالإضافة إلى حزام طويل، كما أن تصميمها الدائري يمنحها مظهراً خلاباً، وسيجعلك تشعرين بالخفة عند ارتدائها؛ فهي تكفي للأشياء الأساسية والصغيرة فقط.

3- حقيبة "Re-Nylon Re-Edition 2000" من "Prada"

- تعد الحقيبة الصغيرة "Re-Edition 2000" من "برادا" من أجمل الحقائب التي تمت إعادة إصدارها، وحصدت مكانة عظيمة من الشهرة، وهي مصنوعة من مادة "Re-Nylon" المبتكرة، والتي يتم إنتاجها من النفايات البلاستيكية المعاد تدويرها وتنقيتها، والتي تم جمعها في المحيط، وتأتي مع مقبض شريطي أنيق للغاية، سيسهل طريقة ارتدائك للحقيبة.

4- حقيبة "Mini Kelly" من "Hermes"

- تعد حقيبة كيلي من هيرمس من أفضل وأجود أنواع الحقائب، لأنها تصنع في فرنسا يدوياً، وتتميز بمقبض علوي دائري، وحزام كتف قابل للفصل، وسطح علوي قابل للطي، وإغلاق بقفل، وما يجعلها أكثر تميزاً هو شكلها الأنيق للغاية، الذي لن يكون جميلاً إلا عليك.

5- حقيبة "CLUTCH WITH CHAIN" من "Chanel"

- تتميز هذه الحقيبة من شانيل ببساطتها، وهي تعتبر صغيرة للغاية، ومن المرجح أنها تكفي لبعض الأشياء فقط، لكنها تضفي الأناقة على صاحبتها، وهي تتكون من حزام طويل ومقبض واحد صغير، ويوجد منها العديد من الألوان الجريئة والمناسبة لفصل الربيع والصيف، ويمكنك كسر لون هذه الحقيبة مع ألوان ملابسك الهادئة.

6- حقيبة "Padlock berry print" من "Gucci"

- ظهرت الفاكهة في جميع طبعات المجموعات الأخيرة من "Gucci"، وتتميز هذه الحقيبة بشكلها الغريب والجذاب، الذي يجعلها مميزة بشكل لا يصدق، وتحتوي هذه الحقيبة على قبضة يد واحدة، بالإضافة إلى حزام طويل.