خطفت الإعلامية والفنانة الكويتية، أمل العوضي، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حيرت الجمهور بعد أن ظهرت بشكل مختلف وملامح وجه مغايرة.

ونشرت أمل العوضي عدة صور لها من إطلالة عيد ميلادها، التي تألقت فيها بفستان من اللون الزهري.

وانقسمت التعليقات على الفيديو ما بين أسئلة الجمهور حول خضوعها لعملية تجميل جديدة غيرت من ملامح وجهها، أم أنها تضع فلتراً بدّل ملامحها.

يشار إلى أن أمل العوضي تعرضت للتنمر قبل نحو شهر أثناء وجودها في معرض العطور، بعد تداول فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بملامح وجه متغيرة.

وجاءت بعض التعليقات على الفيديو ساخرة منها، وأطلق البعض تشبيهات بينها وبين العديد من الشخصيات، كان من بينهم الفنان مايكل جاكسون، ونضال الأحمدية، وأحلام الشامسي.

وعلى الرغم من تلك التعليقات الساخرة، فإنه على الجانب الآخر أشاد متابعون بإطلالتها وجاذبيتها.

وغابت أمل العوضي عن الشاشة بين 2008 و2021، لتعود بإطلالة مختلفة كثيرًا، وقد لجأت في تلك الفترة للعديد من عمليات التجميل التي بدّلت فعليًا الكثير من ملامحها، منها: تصغير الأنف، ونفخ الشفاه، وتحديد الفك، فضلًا عن اعتمادها الحواجب العريضة ولون الشعر الأسود الداكن.

يذكر أن أمل العوضي ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2018، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "هم نوايا"، الذي شاركت فيه مع عدد من نجوم الدراما الكويتية، من بينهم: الراحلة انتصار الشراح، وسعاد عبدالله، وحسين المهدي.