من جديد، وقعت الفاشينيستا السعودية، نجلاء عبدالعزيز، في أزمة نشر صور وفيديوهات لها عن طريق الخطأ، رغم حرصها الشديد على عدم الظهور.

وكانت نجلاء عبدالعزيز قد نشرت صورة شخصية لها بالخطأ دون حجاب، وطالبت متابعيها بحذف الصورة ووجهت لمستخدميها رسالة حادة.

وبعد رسالتها، التي هاجمت فيها متداولي صورتها الشخصية، تعرضت نجلاء عبدالعزيز لانتقادات حادة، لأنها ليست المرة الأولى التي تقول إن صورتها نُشرت بالخطأ دون حجاب، ثم تعلن أنه تم تسريب صورتها، واندهش الجمهور من تعليقات نجلاء عبدالعزيز التي دعت فيها على متابعيها، وتمنت لهم أمنيات سيئة، لتتعرض بعدها لهجوم حاد.

يشار إلى أنه كان تكرر نفس الموقف مع نجلاء عبدالعزيز، في يناير الماضي، عندما نشرت مجموعة من الصور الفاشينيستا السعودية ومصممة الأزياء نجلاء عبدالعزيز وهي في لندن، وظهرت دون حجاب.

بعدها، قالت نجلاء إن الصور انتشرت دون إذن منها، ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، وأيضًا طالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة، وكذلك طالبت الحسابات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الصور، وقالت إنها وأمها وأختها انهرن عند رؤية هذه الصور.

يذكر أن نجلاء عبدالعزيز هي واحدة من أشهر مصممي الأزياء والفاشينيستات في المملكة العربية السعودية. بدأت شهرتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، عبر حسابها على "إنستغرام"، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على "سناب شات".

ونجلاء عبدالعزيز كانت في الأصل عارضة أزياء من أصل سعودي، وشاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبدالعزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.