عندما عرض المسلسل الرومانسي الدرامي "Bridgerton" للمرة الأولى على منصة نتفليكس في ديسمبر 2020، انبهر الجميع بما يشاهدونه، وحقق نسبة مشاهدة تجاوزت الـ82 مليوناً في غضون شهر واحد فقط من العرض، ولم يكن هذا الإعجاب بأحداث ودراما العمل وحسب، بل بالأزياء والموضة أيضاً.

والآن، وقد بدأ الموسم الثاني من المسلسل الأكثر شهرة "Bridgerton"، ليعود ولع الفتيات والسيدات بالأزياء الملكية الراقية والملابس الرقيقة.

العودة إلى حقبة ريجنسي المليئة بالقصص الرومانسية الحيوية، أشبه بالسفر عبر الزمن إلى حياة الريف الأوروبية، لكن النجم الحقيقي هو الموضة والأزياء الراقية، بداية من الأكمام المنفوخة، والكورسيهات، وفساتين الخصر الإمبراطورية ذات المطبوعات الزهرية الجريئة، إلى المجوهرات الفخمة والإكسسوارات المُذهلة.

ومن الواضح أن العلامات التجارية قد لاحظت اندهاش وإعجاب الفتيات بهذا النمط المميز، لذلك قدمت عدداً من الأزياء التي تمنح إطلالة رومانسية قديمة، أشبه بأزياء بطلات "Bridgerton"، منها:

فستان مُزين بالورود من "hill house home".

توب مُشجر بتصميم رقيق من "Reformation".

فستان بقصة الأدوار المتعددة مستوحى من القرن الماضي من "ASTR The Label".

توب مجسم أشبه بالكورسيهات المعتمدة في المسلسل من "ASOS".

فستان رقيق بصيحة الأكمام المنفوخة من "Lulus".

بلوزة مُفعمة بالحيوية بصيحة الأكمام المنفوخة من "Endless Rose".

إطلالة راقية من "A.L.C". 

الجدير بالذكر أن مسلسل Bridgerton تدور أحداثه حول القرن التاسع عشر، وبالتحديد مشكلات الزواج في الطبقة الأرستقراطية، وبينما تحاول الأمهات اختيار أزواج أغنياء لبناتهن، تعمل إحدى الفتيات على فضح عائلات المجتمع الأرستقراطي وكشف أسرارها.