يواصل النجوم التشويق لأعمالهم التي ستُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني، ليضمنوا بذلك حجز مكانٍ لهم ضمن السباق، خصوصاً أنه تفصلنا أيام قليلة عن بداية الموسم.

ويبدو أن الممثلة اللبنانية قررت أن تشوّق جمهورها ومتابعيها وإثارة حماسهم لمشاهدة مسلسل "للموت 2"، وذلك عبر نشر مجموعةٍ من الصور من كواليس العمل ظهرت فيها وهي بأحضان زميلها في العمل الممثل السوري محمد الأحمد.

وارتدت نجمة "للموت" فستاناً ضيقاً وطويلاً باللون الأسود، في حين ارتدى النجم السوري ملابس باللون الأبيض مؤلفة من بنطالٍ وتوب، في محاولةٍ لإبراز التضاد بين شخصيتيهما في المسلسل، ولتتناسب أيضاً مع التعليق الذي أرفقته دانييلا مع الصور، والذي جاء فيه قولها: "ريم، هادي.. فالبياض ﻻ يجد معناه وامتداده الطبيعي، إﻻ في تعانقه مع السواد.. قولكن رح يصير هالشي بهالموسم؟".

ونجحت الممثلة اللبنانية في إثارة حماس متابعيها، الذين بدأوا بالتساؤل حول معنى تعليقها، مؤكدين حماسهم لمشاهدة الجزء الثاني، ونجاح الجزء الأول.

وقبل هذه الصور بساعات، قامت النجمة اللبنانية بنشر مقطع فيديو ترويجي من العمل، كشفت فيه جوانب جديدة من التطورات التي ستحدث لشخصيتها، حيث ظهرت دانييلا رحمة في المشهد الأول من الفيديو، وهي تصرخ بأنها ليست "ريم" وإنما "وجدان".

وعلى صعيد العمل أيضاً، نشرت دانييلا، ليلة أمس الثلاثاء، مقطعاً من أغنية شارة البداية، التي تحمل اسم "أوقات"، ويغنيها الفنان السوري ناصيف زيتون، مشيرةً إلى أنها أصبحت متوافرة للاستماع على يوتيوب.

والأغنية هي ذاتها التي غنّاها ناصيف زيتون للموسم الأول من المسلسل، وقد يكون النجاح الكبير الذي لاقته منذ طرحها في المرة الأولى سبباً كافياً لعدم تغييرها، والاكتفاء بإعادة تصوير مشاهد الفيديو الخاص بها، لتتوافق مع أحداث الجزء الثاني من العمل، بعد أن تغيرت قواعد اللعبة وفق ما أعلن أبطال العمل وصناعه، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان أحمد بركات، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يكرر فيها ناصيف تتر مسلسلات تشكلت من عدة أجزاء، فقد اعتمدت أغنية "مجبور" تتراً في جميع أجزاء ملحمة "الهيبة"، باستثناء "الهيبة الحصاد"، التي غنى فيها "أزمة ثقة".