يتعرض المشاهير عادةً للكثير من المواقف الجيدة أحياناً، والسيئة أحياناً أخرى، ويبدو أن المذيعة المصرية مي حلمي كانت أحد الذين تعرضوا لموقفٍ سيئ مع أحد متابعيها، ولم تستطع أن تتجاهل الرد عليه. 

وفي التفاصيل، نشرت المذيعة المصرية صورةً لها برفقة خطيبها الذي لم يظهر منه سوى يده، أثناء تناولهما الطعام سوياً، عبر حسابها في "فيسبوك"، دون أن تعلق عليها، لتتفاجأ بهجوم أحد المتابعين عليها، تاركاً تعليقاً على الصورة، قال فيه: "إلهي تتسمي.. ونتفرج عليكي بتموتي".

ولم تخفِ مي حلمي انزعاجها مما قاله ذلك المتابع، الأمر الذي دفعها للرد عليه في تعليقٍ قالت فيه إن هناك ملائكة ترد على الشخص وتقول لك بالمثل، مضيفةً أنها لا تتمنى له أن يتسمم حتى لو تمنى لها السوء والشر.

وتابعت مي حلمي بالقول إنها لم تقم بأي عملٍ يسيء لذلك الشخص حتى يدعو بالشر عليها، ويقول دعاءً كهذا في أيامٍ فضيلة.

ولم تكن مي حلمي الوحيدة التي ردت على ذلك المتابع، بل تعرض لهجوم من شخصين آخرين بسبب تعليقه الذي وصفوه بالمستفز، مساندين المذيعة في تعليقاتهما ضده.

وبالعودة إلى خطيب مي حلمي، الذي لم تكشف عن اسمه، كانت مي قد أكدت قبل أيام أن خطيبها ليس مصرياً، وأنه رجل أعمال من جنسية أخرى رفضت الإفصاح عنها، كما رفضت الإفصاح عن أي شيءٍ يخصه.

وأشارت زوجة الفنان المصري محمد رشاد السابقة، في تصريحات صحافية لها، إلى أن السبب في عدم كشف هويته يعود إلى أن خطيبها الجديد لا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، وتنتظر موافقته حتى يظهر معها أمام الكاميرات، وتعلن عن هويته بصفة رسمية.

وجاء إعلان مي حلمي عن ارتباطها بذلك الشخص في نهاية شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أيام من خطوبة طليقها رشاد وفتاة من خارج الوسط الفني.