كشف النجم السوري، معتصم النهار، عن اسم مسلسله الجديد المتوقع أن يخوض خلاله سباق الدراما الرمضانية، رغم أنه لم يشر إلى وقت عرض العمل إلا أن الإعلان عنه من قبل بطل "صالون زهرة" جاء قبل أيام قليلة من بدء الشهر الفضيل، لكن وقوع المسلسل في ثماني حلقات يخلق فرضيات كثيرة لعرضه، كأن يكون عبر إحدى المنصات، أو يتم عرضه عبر إحدى المحطات، التي ستقدم مسلسلات لا تكمل حلقاتها أيام رمضان بشكل كامل، خاصة مع وجود الكثير من الأعمال التي لا تتجاوز الخمس عشرة حلقة.

وعبر صفحته على "إنستغرام"، نشر النهار البوستر الرسمي لمسلسل "إيكو"، مكتفياً بالتعليق بكلمة واحدة: "قريباً".

ويكرر النهار في هذا العمل ثنائية العمل مع علي سكر، بعد أن استحوذا على إعجاب كبير خلال ظهورهما معاً في "صالون زهرة"، ويشارك في بطولة "إيكو" كل من قمر خلف وليا مباردي والعراقية إسراء الأصيل، وإخراج محمد عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي اجتماعي لا يخلو من الأكشن والمفاجآت، وإثارة الجدل التي عرفت في جميع الأعمال التي يخرجها محمد عبدالعزيز.

ويغوص العمل في بنية التنظيمات الإرهابية، بالإضافة لخط رومانسي عاطفي توضحه أحداث المسلسل.

ويشكل "إيكو" البطولة الكاملة لمعتصم النهار، بعد أن تقاسمها مع نجوم كبار في أعمال سابقة شهدت نجاحاً كبيراً، مثل: "خمسة ونص"، و"صالون زهرة"، كما يبعده عن ثنائيته مع نادين نجيم، بعد أن قدما أكثر من عمل ناجح.

واكتسب النهار شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، وسبق له أن قدم أدواراً مهمة بالدراما المصرية، من خلال ظهوره بمسلسل "أسود فاتح"، الذي شارك بطولته مع هيفا وهبي وروجينا وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز.

وتصدر النهار الأخبار في الفترة الأخيرة، بعد كثرة الأنباء عن انفصاله عن زوجته ​لين برنجكجي​، التي لم يعلق عليها أي من الزوجين، واختار النجم السوري الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ ذلك الوقت، ليعود بإعلان مسلسله الجديد.