تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشام الذهبي​ ابنة الفنانة السورية ​أصالة​، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، خلال قضائهما شهر العسل.

وظهرت شام مرتدية الروب، وزوجها يحتضنها، وظهرت عبارات الحب في الخلفية.

الجدير بالذكر أن أصالة كانت قد احتفلت بزواج ابنتها شام الذهبي ورجل الأعمال أحمد هلال، في حفل أقيم بالقاهرة بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء من الفنانين والنجوم بالوسط الفني، منهم: ماجد المهندس، إليسا، تامر حسني، هاني شاكر، رضوى الشربيني، ياسمين رئيس، ومنى زكي.

وخلال الزفاف، قدمت أصالة أغنية خاصة لابنتها، إلى جانب تقديمها العديد من الأغنيات بمشاركة إليسا ورامي صبري، فيما قدم الفنان تامر حسني عددًا من أغنياته الشهيرة أيضًا.

وظهرت شام بإطلالة جذابة وأنيقة خلال حفل زفافها، نالت إعجاب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاءت بفستان محتشم ومنفوش من الأسفل، ومصمم من الحرير، و"الجوبير" من منطقة الصدر، وذي أكمام فضفاضة وطويلة من الحرير أيضًا.

وكانت شام أعلنت خطبتها إلى أحمد هلال في أكتوبر 2021.

جدير بالذكر أن شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري، وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة، وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏