باتت ملامح مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني المقبل أكثر وضوحاً، بعد تداول الإعلانات الترويجية للعديد منها، والتي كشفت عن بعض الشخصيات التي ستظهر فيها.

ومن اللافت أن بعض النجوم سيظهرون بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور.. إليكم أبرز النجوم الذين اعتمدوا إطلالاتٍ غريبة.

يسرا بشعرٍ أحمر 

  ظهرت يسرا على "البوستر" الرسمي لمسلسلها "أحلام سعيدة"، وهي ترتدي باروكة شعرٍ باللون الأحمر، وليس هي من ظهرت بشكلٍ غريب، حيث ظهرت أيضاً غادة عادل بشعر أصفر قصير وشيماء سيف بشعر أصفر طويل، ومي كساب بشعر بنفسجي.

مي عزالدين غجرية

  كشف البرومو الرسمي لمسلسل "جزيرة الغمام" عن ملامح شخصية النجمة المصرية، حيث اعتمدت لباس وشكل الغجر، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها بهذه الإطلالة.

  منة شلبي بالنقاب

  ستطل النجمة المصرية بالنقاب، ضمن أحداث مسلسلها "بطلوع الروح"، الذي يحكي قصة امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات "داعش"، فتضطر لمواجهة الحياة الجديدة.

  روبي ومي عمر بملابس غير متناسقة

  شاركت مي عمر، مؤخراً، صورةً لها جمعتها بروبي من كواليس عملهما الجديد "رانيا وسكينة"، ظهرت فيها الاثنتان بملابس غير متناسقة خالية من الأناقة، وعلقت عليها حينها ساخرةً  "أشيك اثنين في مصر رانيا وسكينة"، الأمر الذي جعل الكل متأكداً من أن هذه هي الملابس التي ستظهر فيها النجمات خلال أحداث المسلسل.

  نسرين طافش بشعرٍ قصير وإكسسوارٍ من الريش

  شاركت النجمة السورية الصور الأولى من شخصيتها بمسلسل "جوقة عزيزة"، حيث بدت بإطلالة كلاسيكية من خلال تطبيقها المكياج القوي، وتسريحة الشعر المزينة بإكسسوار الريش.

  رامز جلال بشعرٍ أخضر

 كما هو المعتاد، قام رامز بتغيير إطلالته هذا العام أيضاً، واعتمد اللون الأخضر لشعره، للظهور به في برنامج المقالب الخاص به.