لقد وصل الربيع حيث النباتات والزهور ذات الألوان الرائعة، والتي من بينها أزهار الكرز الأكثر جمالاً حول العالم، ومن المعروف أنها تزدهر في اليابان بشكل شائع عن أي دولة أخرى.

لحسن الحظ، هناك الكثير من الأماكن الأخرى حول العالم التي لايزال بإمكانك زيارتها، لالتقاط الأزهار الوردية المتقلبة بعيداً عن اليابان البعيدة، تابع هذا التقرير لمعرفة المزيد.

إليك أفضل الأماكن لزهور الكرز حول العالم:

لندن - إنجلترا

عند السفر إلى إنجلترا خلال فصل الربيع، بالتأكيد سوف ترى البتلات المتدفقة من الأزهار الوردية، ومن أشهر الحدائق التي يتحول لونها للوردي في الربيع: Greenwich Park، وKew Gardens، وKensington Gardens IG.

تشانغوون - كوريا الجنوبية

تتمتع سيؤول بنصيبها العادل من أزهار الكرز، لكن إذا كنت تريد مشاهدة الزهور الوردية في كل مكان من حولك، فعليك برحلة صغيرة إلى مدينة تشانغوون الجنوبية، حيث تحتوي على واحد من أكبر تجمعات أزهار الكرز في العالم (حوالي 360 ألف شجرة)، وتعد المدينة النائمة واحدة من أفضل الأماكن لأزهار الكرز في البلاد، وتشهد ارتفاعًا في السياحة خلال فصل الربيع بفضل الأزهار الوردية.

واشنطن - الولايات المتحدة الأميركية

إذا كنت من الذين يخططون لرحلة إلى الساحل الغربي خلال فصل الربيع، فيجب عليك الالتفات إلى واشنطن، إلى جانب الكثير من مناطق الجذب في العاصمة، فإن أزهار الكرز تزدهر بالكامل خلال هذه الفترة أيضاً.

برلين - ألمانيا

برلين عاصمة ألمانيا، تتميز بنوع من الإبداع والحماس الذي لن تجده في أي مكان آخر، لكن هل تعلم أن المدينة هي أيضًا موطن لآلاف من أزهار الكرز التي تزدهر بالكامل في الربيع؟

ويعد "Mauer Weg"، في "Lichterfelde Süd"، أحد المواقع الأكثر شهرة للاستمتاع بأزهار الكرز، وستكون قادرًا على التنزه على مهل في كيلومترين من الأشجار الوردية.

لوزان - سويسرا

لوزان ليست المدينة الأولى التي تفكر فيها إذا كنت متجهاً إلى سويسرا، لكن بالنسبة الذين يزورون جنيف، سيسعدهم التوقف في هذه المدينة، فهي ثاني أكبر مدينة على بحيرة جنيف، وتعد من أفضل الأماكن لأزهار الكرز في العالم، بجانب مناظر رائعة لجبال الألب والطاقة الديناميكية الشابة، التي ستضخ الكثير من النشاط والحماس.

باريس - فرنسا

تعتبر باريس دائمًا فكرة جيدة لإجازة مميزة، خاصة أنها من أفضل الأماكن في العالم لأزهار الكرز، إذا كنت تخطط لرحلتك في موسم الربيع، فقد ترغب في ملاحظة هذه المواقع الزهرية، التي تستحق الوقوع في مدينة الحب، منها:Square Marie Trintignant، وParc Clichy-Batignolles.