أثار الفنان المصري عمرو دياب فضول محبيه ومتابعيه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك صورةً لظرف رسالة مكتوب عليها كلمة "سر"، عبر حسابه في "إنستغرام".

واكتفى الهضبة بنشر تلك الصورة دون أن يعلق عليها أو يكشف سر هذه الصورة، إلا أن ما لاحظه الجمهور هو وجود كلمة "البريد المصري" على ذلك الظرف، الأمر الذي جعل بعضهم يمازحون النجم المصري متسائلين ما إذا كان سيشتري "البريد المصري" قريباً، وواصفين إياه بالمغني الغامض. 

ويبدو أن سر عمرو دياب هو عبارة عن حملة إعلانية دعائية للبريد المصري من إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضها في رمضان. 

ومن المتوقع أن يظهر عمرو دياب بفيديو غنائي خاص بتلك الحملة، جرى تصويره في أكثر من محافظة مصرية خلال الأيام الماضية، حيث تقوم فكرة العمل على إلقاء الضوء على بعض الأماكن والمحافظات بمصر. 

والأغنية التي تحمل عنوان "السر"، الخاصة بهذه الحملة الدعائية، هي من كلمات الشاعر أيمن بهجت، وألحان محمد يحيى. 

وعلى صعيدٍ آخر، كان آخر حفلٍ أحياه الهضبة، هو الحفل الذي جمعه بزميله المصري محمد حماقي، في ختام فعاليات موسم الرياض 2021. 

وأشعل النجمان المصريان: محمد حماقي، وعمرو دياب، حفلهما على مسرح أبوبكر سالم في ختام موسم الرياض، بحضور جماهيري كبير. 

وفي لفتةٍ مميزةٍ منه، قدّم حماقي زميله دياب قبل صعود الأخير إلى المسرح، وتحدث للجمهور قبل تقديم أغنيته الأخيرة عن علاقته المتميزة مع الهضبة، والتي تعود إلى عام 2000. 

ولم يكن هذا الحفل الأول الذي جمع النجمين المصريين، فقبل نحو 18 عامًا وتحديدًا في 2004، اجتمع دياب وحماقي في حفل استضافه مسرح الجامعة الأميركية في التحرير، وتفاعل الجمهور حينها مع الحفل، الذي لاقى نجاحاً لافتاً.