تعود الحياة إلى الخيم الرمضانية في الأردن، بعد انقطاع دام عامين بسبب جائحة "كورونا" وتداعياتها.

اللافت في الأمر أن منظمي هذه الخيم يدركون تعطش الجمهور للعودة إلى حياتهم الطبيعية، ومن أجل ذلك أعدوا برنامج سهرات فنية بشكل يومي.

وتتنافس ثلاث خيم في استقطاب الساهرين، هي: "The Tent"، و"الأسطورة"، و"ليالي"، بعد تعاقدها مع مجموعة من أبرز نجوم الغناء الأردني والعربي الشباب. 

ويلتقي جمهور "The Tent"، التي تتميز بطابعها الأردني، مع الفنانين: هاني متواسي، حسين السلمان، زياد صالح، فارس العبدالله ونجم السلمان. 

وسيكون جمهور "ليالي" على موعد مع الفنانين: عمر العبداللات، مروان خوري، محمود العسيلي، وآدم. أما جمهور "الأسطورة" فسيكونون على موعد مع الفنانين: وائل جسار، أيمن زبيب، حسين الديك، والطفل محمد أسامة مغني "الغزالة رايقة". 

ولا يعد نجوم الغناء العربي غرباء عن الجمهور الأردني، الذي التقاهم في عدد كبير من المهرجانات والحفلات التي تقام على مدار العام.

وكانت الشائعات قد طاردت مروان خوري في الفترة الأخيرة، وتطرقت إلى حياته الخاصة، بعد أن لاحقته أخبار فسخ خطوبته، وهو الأمر الذي نفاه بشدة خلال ظهوره في مقابلة تلفزيونية مع قناة الجديد، بين فيها أن تأخر زواجه له أسبابه، ومن أهمها ظروف عمله، مؤكداً أن زفافه قائم ولم يتم إلغاؤه، لكن لم يتم تحديد موعد لإقامة العرس.

وأكد مروان عودة تعاونه مع إليسا، عندما قال: "أنا بأخذ وقتي في التحضير وحضرت أكثر من شيء لأعرضه على إليسا.. رح يكون هناك أكثر من أغنية معاً".

ولم يسلم وائل جسار كذلك من الإشاعات، التي ربطته بعلاقة مع فنانة إسرائيلية، ورد على هذه الإشاعات بالطلب ممن يقوم بتأليفها بإظهار دليل واحد على صحة كلامه.