عادت التنانير الجينز إلى ساحة الموضة مرة أخرى، بعد اختفائها لسنوات طويلة. وتعد هذه التنانير من أكثر القطع استهلاكاً في خزانات كل السيدات، لسهولة تنسيقها بطرق متعددة. رصدنا لكِ اليوم إطلالات بالتنانير الجينز، مستوحاة من أسلوب الشارع "ستريت ستايل"، لتلقي نظرة على أحدث الصيحات، ولتستوحي طرق تنسيقها في إطلالتك.

 

 

1. التنورة الجينز الميدي
من أكثر صيحات التنانير الجينز رواجاً في ربيع وصيف 2022، التنورة الجينز الميدي، خاصة أنها تتناسق مع العديد من أنماط الملابس، سواء الكاجوال أو الرسمية.

 

 

2. التنورة الجينز الماكسي
تعد التنورة الجينز الماكسي من أشهر أنواع التنانير منذ سبعينات القرن الماضي، فكثيراً ما شاهدنا النجمات العالميات والعربيات في إطلالة جذابة بها، وقد عادت الآن بأنماط متعددة ودرجات مختلفة من الجينز، لتناسب جميع إطلالاتك اليومية.

 

 

3. تنورة جينز بتصميم غير متماثل 
إذا كنتِ تتطلعين إلى الخروج عن المألوف، فلا داعي للبحث كثيراً، إذ يمكنك الاعتماد على التنورة الجينز بالتصاميم غير المتماثلة، سواء في اللون أو التصميم أو الإكسسوارات.

 

4. تنورة جينز مع أزرار أمامية 
واحدة أخرى من التنانير الجينز الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2022، وقد رأيناها كثيراً في إطلالات أسلوب الشارع، خلال أسابيع الموضة، حيث تضيف لمسة جمالية إلى الإطلالة مع إضافة حس الكاجوال والمرح.

 

5. التنورة الجينز القصيرة
أخيراً.. تعود التنورة القصيرة من نمط الجينز إلى منصات عروض الأزياء مرة أخرى، ما ينقلها إلى عالم الموضة اليومية، فقد تم تقديمها بأكثر من أسلوب خلال أسابيع موضة ربيع وصيف 2022، كونها الخيار الأفضل لأغلب الفتيات في الإطلالات المسائية المميزة.