بعد الجدل الذي أثارته مصممة الأزياء السعودية، نجلاء عبدالعزيز، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر صور لها من دون حجاب، قيل إنها نشرتها عن غير قصد، وهددت من يتداولها بالقضاء، فاجأت نجلاء عبدالعزيز هذه المرة متابعيها بنشرها صوراً جديدة.

وعبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، نشرت نجلاء عبدالعزيز صورتين لها أخفت فيهما ملامح وجهها، لكنها بدت بمظهر أنيق، واختارت تنورة وجاكيت وجزمة، وتركت شعرها منسدلاً.

 

وعلقت نجلاء على الصور، قائلة: "لا هذه مو بالغلط.. يلا اركضوا انشروا الحين قولي بالغلط ما عادت تفرق معي".

ويبدو أن نجلاء تعلن، من خلال الصور، لمتابعيها عن خلعها للحجاب نهائياً.

يشار إلى أن نجلاء كانت قد نشرت مقطع فيديو عن طريق الخطأ ثم اكتشفت ذلك، فناشدت مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حذفه.

وتم تداول الفيديو من قبل عدد من مستخدمي "السوشيال ميديا"، وناشدت نجلاء عبدالعزيز، وقتها، كل من تداول الفيديو حذفه.

 

وكان نشر الصور والفيديوهات عن طريق الخطأ تكرر مرات من قبل مع نجلاء، آخرها في يناير الماضي، عندما نشرت مجموعة من الصور وهي في لندن، وظهرت دون حجاب.

بعدها، أوضحت نجلاء أن الصور انتشرت دون إذن منها، ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، وطالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة، وكذلك طالبت الحسابات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الصور، وقالت إنها وأمها وأختها انهرن عند رؤية هذه الصور، خاصة والدتها.

ونجلاء عبدالعزيز عارضة أزياء من أصل سعودي، شاركت في مجموعة من عروض الأزياء، التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة بمدينة الرياض، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.