يبدو أن النجمة التركية هاندا أرتشيل دخلت في علاقة حب جديدة، بعد مرور نحو شهرين على انفصالها عن حبيبها السابق الممثل التركي كرم بورسين، حيث شوهدت وهي تخرج من أحد الأماكن في منطقة أميرجان بإسطنبول رفقة الممثل التركي كان يلديريم، عند ساعات الفجر، الأمر الذي عزز وجود علاقةٍ غرامية تجمعهما.
وأفادت الصحف التركية بأن هاندا وكان غادرا المكان معاً في السيارة نفسها، وذلك بعدما أمضيا وقتاً طويلاً معاً، وأنهما تجاهلا أسئلة الصحافيين، الذين وجدوا في المكان، بشأن وجودهما في ذلك المكان، وبقائهما لساعاتٍ متأخرة.

وبثت صحيفة "tv 100"، التركية، مقطع فيديو يوضح وجود النجمين في السيارة، حيث استطاعت عدسات الكاميرات التقاط ذلك المقطع، عندما علقا قليلاً عند مدخل أحد الجسور. 

وكانت الصحافية التركية الشهيرة، بيرسين، قد تحدثت عن هذه العلاقة، مشيرة إلى وجود مصادفةٍ غريبة في هذه العلاقة التي تجمع الثنائي، حيث أوضحت أن المغنية التركية هاديسا انفصلت عن كان يلديريم، وارتبطت بعده برجل الأعمال محمد دينتشارلار، الذي كان يعيش سابقاً علاقة حبٍ مع هاندا أرتشيل، في حين بدء الآن يلديريم علاقة مع هاندا حبيبة محمد سابقاً. 

يأتي هذا النبأ، بعد أن كانت الشائعات قد طاردت النجمة التركية بوجود علاقة تربطها بأتاساي كامر صاحب دار المجوهرات، التي أصبحت الوجه الإعلاني لها، حيث زعمت الصحافة التركية حينها أنهما يعيشان علاقة حب، بعد ظهور هاندا مع كامر، في عدد من الصور. 

وخرجت نجمة "أنت اطرق بابي"، حينها، للرد على تلك الشائعات، مؤكدةً أنها مازالت عزباء، وألا صحة لكل ما يتم تداوله، حيث إنها تركز على عملها في الوقت الحالي، وهو كل ما يشغل بالها. 

يُذكر أن النجمة التركية كانت قد انفصلت مؤخراً عن كرم بورسين، الذي شاركها بطولة مسلسل "أنت اطرق بابي"، بعد أن عاشا على مدار أكثر من عام أجواء حب ورومانسية، كانت حديث الجمهور.