في تطورات جديدة للقضايا القائمة بين الفاشينيستا الشهيرة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز، وطليقها محمد الحمود، كشف الأخير عن ربحه واحدة من الدعاوى القائمة بينهما. وعبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، نشر الحمود وثيقة الحكم لصالحه في قضية الشركة التي كانت بينه وبين زوجته السابقة مودل روز.
كما خرج في فيديو يعلن انتصاره في الدعوى، ويؤكد أن هذه القضية تنفي ادعاءات طليقته، بأنها كانت تنفق عليه من أموالها الخاصة.
يشار إلى أنه كانت أعلنت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منذ أيام حصولها على حكم بخلع زوجها رسمياً، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية أصدرت حكماً لصالحها بمنع طليقها محمد الحمود من الاقتراب منها وتتبعها لمدة 3 سنوات. 

جاء حصول مودل روز على الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما، واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات. ولم تكن تلك القضية الوحيدة التي بينهما في ساحات المحاكم، حيث كشفت مودل روز عن وجود قضية في محاكم تكساس الأميركية، تتهمه فيها بتزوير توقيعها واستخدامه.
وسبق أن أعلنت مودل روز أن أزمة طلاقها بدأت بينها وبين زوجها، عندما ترك عمله في القنصلية، وترك العمل بعدها.
وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان مع زوجها.

ومودل روز اسمها الحقيقي روان عبدالله أبوزيد، وقررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وبدأت تنشط في عالم التواصل الاجتماعي باسم "روزانا"، ثم عرفت باسم "روز" اختصاراً، وحققت شهرة بعد أن دخلت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. ثم توالى عملها مع كبرى العلامات العالمية؛ لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال، ثم اختيرت لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.