أثناء حضور الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، إحدى الفعاليات الفنية، وجه إليها سؤال من إحدى الصحافيات، أثناء وجودها على السجادة الحمراء، حول المشروع الاستثماري الجديد الذي تستعد الأخيرة لإطلاقه في المرحلة المُقبلة، وما إذا كان في مجال العقارات أو التجميل.

وردت نادين بشكل مفاجئ في محاولة منها للتهرب من السؤال بذكائها كالعادة، بالقول: "عقارات؟ ليه؟ حدا قلّك بسوق تراكتور؟ بدق مسامير، بعمّر بنايات، شو خصني بالعقارات".

ولم يعجب البعض رد نادين بهذه الطريقة على السؤال الذي وجه إليها، وهاجموها، مؤكدين أن السؤال كان واضحاً بشكل كافٍ، وأن ردها كان غير منطقي.

من جهة أخرى، تغيب نادين نجيم عن دراما رمضان 2022، بعد أن أعلنت رغبتها في الحصول على فترة راحة للتفرغ لمشروعها التجاري الخاص، كما أنها ستبدأ الاستعداد للموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، بعد انتهاء شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل "صالون زهرة" شارك في بطولته بجانب نادين نسيب نجيم، كل من: معتصم النهار، زينة مكي، وغيرهما من نجوم سوريا ولبنان.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى (زهرة) تمتلك محل تجميل، وعن طريق الخطأ يتم استبدال كراسي تحتوي على أموال مهربة، لذلك يلجأ (أنس) لحيلة؛ لكي يحصل على الأموال، ولكنه يقع في غرام زهرة.

تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "2020" مع قصي خولي، وكارمن لبس، وفادي أبوسمرا، وغيرهم من النجوم.