لأول مرة تفاجئ النجمة الإماراتية، أحلام، الجمهور بغنائها باللهجة المصرية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. وعبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، طرحت أحلام كليب أغنية "حالو يا حالو"، باللهجة المصرية.
الكليب من إخراج هاس غدار، وألحان نادر أنيس، وأشعار محمد البدري، وترتدي أحلام خلاله زياً شعبياً، وتم تصوير الكليب فوق مركب، وسط أجواء رمضانية مميزة.
وحظيت الأغنية بإعجاب جمهور أحلام، حيث توالت التعليقات المشيدة بأداء النجمة الإماراتية في اللهجة المصرية، وأن الأغنية أعادت الحالة المميزة إلى أجواء رمضان، والتي كانت موجودة قديماً.

الجدير بالذكر أن النجمة الإماراتية أحلام كانت قد كشفت، خلال الأيام الماضية، عن مفاجأة جديدة لجمهورها في عيد الفطر، حيث أعلنت عودتها للحفلات في البحرين، وقالت إنها ستحيي حفلاً يوم 3 من شهر مايو المقبل، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، وعبرت عن حماسها للقاء الجمهور في الحفل المقبل.
كما احتفلت أحلام، مؤخرًا، بتكريمها في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم بالإمارات، ونشرت صوراً لها عبر "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "شكراً من القلب على محبتكم واهتمامكم.. وألف مبروك نجاحكم ووجودكم في بلدي الإمارات، وتكريمي يعني لي الكثير.. من القلب لكم كل تحية وتقدير واحترام".

على جانب آخر، طرحت أحلام الشامسي أغنية جديدة، تحمل عنوان "عالم في قلب دولة"، على "يوتيوب"، وحصدت الأغنية إعجاب جمهورها.

وحرصت أحلام على تسليط الضوء في أغنية "عالم في قلب دولة"، على معالم الإمارات السبع، وأهم نقاط الجذب السياحي فيها، خاصة أنها أصبحت ملتقى للكثير من السياح من حول العالم، لما بها من الكثير من المعالم السياحية.

وأغنية "عالم في قلب دولة"، غناء أحلام الشامسي، كلمات أنور المشيري، ألحان أحمد الهرمي، توزيع زيد نديم، إيقاعات سمير القطان، جيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارات، تسجيل وليد النجار، ومكس وماستر جاسم محمد.