حالة من الحزن تعيشها الفاشينيستا والمشهورة السعودية رهف القحطاني، بعد الجدل والخلافات التي تم انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين صديقات المدونة الراحلة ساز القحطاني.

واتهمت رهف صديقات ساز بعدم احترام ذكرها واسمها، ومحاولة استغلال وفاتها للصعود وتسلق سُلَّم الشهرة، باستعراض حزنهم على "السوشيال ميديا".

وعبر حسابها بـ"سناب شات"، خرجت رهف في فيديو قصير، أكدت إهانة صديقات الراحلة ساز لها من خلال البكاء والعويل على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف كسب تعاطف النشطاء واستقطابهم إلى حساباتهن، بغية كسب المشاهدات وزيادة عدد متابعيهن.

وأوضحت أن شخصياتهن لم تكن مشهورة ومعروفة قبل وفاة ساز، رغم أنهن صديقاتها، وكن مقربات منها، قائلة: "يا ليتها انتقت أصدقاءها".

كما أعلنت رهف القحطاني عن وصيتها بعد وفاتها، وهي التصدق على روحها والدعاء لها، وذكرها بالخير: "صديقاتي.. إن مت أنا.. تصدقوا عليِّ وادعوا لي".

وتباينت ردود فعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو رهف في حق صديقات الراحلة ساز القحطاني، وعلى وصيتها لصديقاتها، بين مؤيد لما صرحت به، وبين متهم إياها بالتدخل في شؤون وتصرفات الآخرين.

جدير بالذكر أنه توفيت مشهورة "سناب شات"، السعودية ساز القحطاني، المعروفة باسم أريج العمري، وهي واحدة من نشطاء تطبيق "سناب شات" و"تيك توك" في المملكة العربية السعودية، حيث أحدث خبر الوفاة صدمة كبيرة وموجة من الحزن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الكشف عن سبب الوفاة.

وتعرضت ساز لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، حيث كشفوا عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى المستشفى، إثر تعرضها لحادث سير على طريق العروبة بالرياض، حيث ظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً.

وتعد ساز إحدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، إذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات وزياراتها للأماكن العامة، ومختلف المناسبات، وقاعدتها الجماهيرية كبيرة جداً.