تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، بصحبة زوجها عبداللطيف الصراف، في أحدث ظهور لها.

ولفت عبداللطيف الصراف، زوج فوز، الأنظار بسبب تدليله الواضح لزوجته، إذ ظهر وهو يطعمها في فمها بشكل عفوي، بينما هي كانت تتحدث للجمهور.

وحاز الفيديو إعجاباً شديداً من قبل محبي ومتابعي فوز على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد البعض حبه الكبير لها، وحرصه عليها.

ومن المعروف عن عبداللطيف الصراف مفاجآته الدائمة لها، وآخر هذه المفاجآت إنهاؤه كافة التجهيزات الخاصة بالمنزل الجديد بنفسه، ونقل جميع أغراضهما إلى المنزل الجديد، ووضعها في مكانها، ليصبح منزلهما جاهزًا للسكن فور وصولها من سفرتها.

ووقتها، عبرت فوز عن سعادتها الغامرة بما قدم لها زوجها، خاصة أنها كانت مهتمة بخطوة الانتقال إلى منزلها الجديد، وكانت تنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر طوال الوقت، وأنها كانت تعتقد أن الأمر سوف يأخذ المزيد من الوقت والمجهود حتى ينتقلا إلى المنزل الجديد، لكن زوجها اختصر الأمر وأدخل الفرحة إلى قلبها.

وكانت كشفت فوز الفهد، في وقتٍ سابق، عن رغبتها في الانتقال إلى منزلهما الجديد، مُعللة ذلك بأن المنزل القديم بات صغيراً على العائلة، خاصة بعد إنجاب نجلهما "أحمد". علاوة على ذلك، فإن زوجها كان يقطن المنزل نفسه قبل أن يرتبط بها، وبات لا يسع العائلة كاملة.