توجد الفاشينيستا ومدونة الموضة السعودية، فاطمة الأنصاري، في عاصمة الموضة باريس في فرنسا، لتتابع كل ما هو جديد في عالم الأزياء.

وتشارك فاطمة الأنصاري جمهورها أناقتها اليومية في ملابسها وتنسيقاتها مع الحقائب والأحذية بشكل مستمر، عبر حسابها في "سناب شات".

وأشاد جمهور ومتابعو فاطمة الأنصاري بأناقتها وذوقها الراقي، اللذين تتمتع بهما، ويظهران بشكل واضح في مظهرها العام.

يشار إلى أن الفاشينيستا السعودية تألقت في آخر ظهور لها بمعرض العطور في السعودية، بإطلالة كلاسيكية بيضاء، واعتمدت في إطلالة أخرى ملابس باللون البني، نسقت معها عباية باللون العاجي.

وتركت فاطمة الأنصاري شعرها منسدلاً، ولم تظهر بغطاء الرأس الذي تخلت عنه منذ فترة، خاصة بعد طلاقها من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وظهرت بشعرها كاملاً.

يذكر أن فاطمة الأنصاري كانت قد أعلنت، مؤخراً وبشكل رسميّ، انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، وأكدت ذلك من خلال فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، من دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

يشار إلى أن فاطمة الأنصاري تلقت تعليمها في السعودية، وتخرجت في الجامعة وبعدها اتجهت نحو عالم الشهرة، من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الإعلانات، وتعتبر فاشينيستا ومدونة وكاتبة وناشطة على "السوشيال ميديا"، وتخصصت في عالم الموضة والتجميل والأزياء.

وتحظى فاطمة الأنصاري بجماهيرية واسعة لجمالها اللافت، وأصبحت الوجه الإعلاني في مجال مستحضرات التجميل للعديد من الماركات العالمية والعربية، وتعد من أكثر النساء المدونات السعوديات شهرة.

وصُنفت فاطمة الأنصاري على أنها من أجمل النساء في المملكة العربية السعودية، ويتابعها الكثيرون على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تنشر صوراً تتضمن تصاميم للملابس المحتشمة تناسب الفتيات المحجبات، الأمر الذي جعل العديدات من محبات التجميل والموضة يتابعن حسابات فاطمة الأنصاري، وفي الفترة الأخيرة اتجهت الأنصاري نحو عالم العطور.