يُعرف المشاهير، عادةً، بحفلات الزفاف الباهظة وخطف الأنظار والأضواء، لكن البعض منهم اختاروا تياراً آخر، وأسلوباً أكثر تميزاً، حيث اعتمدوا حفلات زفاف غير تقليدية، وكسروا "تابوه" حفل الزفاف المعتاد.

1. ياسمين صبري وأبوهشيمة
على غير المتوقع، لم تحتفل الفنانة المصرية ياسمين صبري بزفافها إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بحفل ضخم في أشهر الفنادق، لكنها اكتفت بعقد قران بسيط في المنزل بصحبة الأهل والأصدقاء المقربين فقط، كما أنها لم ترتدِ فستان زفاف ضخماً، لكن ارتدت فستاناً أبيض بسيطاً.

 

2. بسنت شوقي ومحمد فراج
يعد الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج من أشهر زيجات الوسط الفني في مصر، حيث عقدا قرانهما بطريقة مُبهجة وغير تقليدية، فقد وصل الثنائي إلى مكان عقد القران على متن دراجة، وكان الحفل في حديقة مفتوحة للاستمتاع بالهواء الطلق بصحبة الأهل والأصدقاء.

 

3. حسن أبوالروس وغادة والي
احتفل الفنان المصري الشاب حسن أبو الروس بزفافه ومصممة الأزياء غادة والي، بحفل لم يحدث من قبل، فقد عقد الحفل في مدينة ملاهٍ، وارتدى العروسان أزياء مميزة وغير معتادة في حفلات الزفاف.

 

4. هاني عادل وديامان بوعبود
لفت الفنان المصري هاني عادل الأنظار إلى حفل زفافه غير التقليدي هو والممثلة اللبنانية ديامان بوعبود، بعدما أقاما الحفل على الطريقة الرومانسية في إحدى المدن الساحلية المصرية، وظهرا بملابس كاچوال على البحر.

 

5. جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو
في أغسطس 2015، عقد الزوجان قرانهما بمنزلهما في بيل إير بكاليفورنيا، في حفل زفاف غير مُعلن، واكتفيا بحضور الأصدقاء والمقربين فقط.

 

6. كريستين بيل وداكس شيبرد
احتفل الثنائي كريستين بيل وداكس شيبرد بزفافهما في قاعة المحكمة، على الرغم من ارتباطهما لمدة 6 سنوات، وإنجابهما طفلين، وقد رفض الزوجان عقد قرانهما حتى تم تحقيق المساواة في الزواج بالولايات المتحدة، وانتظرا أن ينقض قانون الدفاع عن الزواج في عام 2013، ليصبح رسمياً.