تفخر "Longines"، العلامة التجارية الأشهر للساعات السويسرية، بالمشاركة في بطولة دبي العالمية للخيول، بصفتها الساعة الرسمية للسباق الذي يقام في مضمار «ميدان» العالمي، وهو من أهم حلبات سباق الخيول الأصيلة في العالم. وهذا العام، تألف كأس دبي العالمي للخيول من تسعة أشواط، وبلغت القيمة الإجمالية للجوائز 26.5 مليون دولار، فيما بلغ إجمالي عدد المشاركين 117 خيلاً من 11 دولة. 

وفاز الجواد "كنتري جرامر"، الذي يقوده الفارس فرانكي ديتوري بالشوط الرئيسي الذي يحمل اسم البطولة، فيما فاز الجواد "شهريار"، الذي يقوده الفارس كريستيان ديمورو بشوط المضمار العشبي الأهم "لونجين دبي شيماء كلاسيك" لمسافة 2410 أمتار (الفئة الأولى)، والذي بلغت قيمة جوائزه 5 ملايين دولار. 

ومثلت بطولة كأس دبي العالمي للخيول 2022 برهاناً عملياً على جودة مجموعة Longines Master، وذلك باختيار إحدى ساعات المجموعة لتكون الساعة الرسمية لهذا الحدث العالمي الفريد، وتجسد  هذه الساعة خلاصة الخبرة والابتكار في صناعة الساعات، وهو ما ينعكس جلياً في مزاياها الفريدة، مثل: ساعة التوقيت، ومؤشر منازل القمر. وإلى جانب دقتها الفائقة، فإنها تتميز بأناقة كلاسيكية لا تُضاهى. لذلك، هي الخيار الأمثل للصفوة الذين يبحثون عن الدقة والتميز.
وتقديراً للفرسان الذين أمتعوا العالم بهذه البطولة مع خيولهم الساحرة، كافأت Longines الفائزين بالبطولة ببعضٍ من ساعاتها القيمة.