يحل لاعب كرة القدم المصري الشهير أحمد حسام (ميدو)، ضيف شرف على حلقات مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي يلعب بطولته النجوم: آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، وينطلق عرضه مع بداية أيام شهر رمضان.

المسلسل، الذي كتبه محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، ويخرجه عصام عبدالحميد، هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي Suits""، والذي حصل صناعه على حقوق تعريبه وبثه عربياً، وهو العمل الذي تم تصنيفه من أنجح عشرة مسلسلات أميركية على مدى 20 عاماً.

تدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة والقضاء والقضايا، إذ تبدأ أحداثه عندما تفشل صفقة مخدرات، ويجد آدم نفسه يعمل مع زين، أحد أفضل المحامين في القاهرة، ويبدآن التحقيق في القضية التي وصلت مكتب المحاماة الذي يعملان فيه.

وينضم إلى حلقات المسلسل، إضافة إلى "ميدو" الذي يظهر ممثلاً لأول مرة، اثنا عشر فناناً، يقدمون أدوارهم حسب الحكاية التي يعرضها العمل، وهم: أسماء جلال، هدى المفتي، سلمى أبوضيف، علي قاسم، خالد كمال، ناردين فرج، محمد رضوان، ليلى عزالعرب، يارا جبران، محمد يسري، عماد رشاد، وملك بدوي. 
في سياق متصل، رد الفنان أحمد داوود على الانتقادات التي وجهت لأبطال مسلسل النسخة العربية من "Suits"، منذ أن تم الإعلان عن تقديمه. وقال داوود، في تصريحات صحافية، إنه منذ طرح أول صورة من الصور الدعائية للمسلسل، تحدث الجمهور عنه، وبدأت تساؤلات: لماذا يتم تقديم نسخة عربية من هذا المسلسل؟ إضافة إلى عقد مقارنات بين الشخصيات. 

وأكد داوود أنه متفائل بهذا العمل، وكان منذ البداية يعرف أنه سيُحدث ضجة ما إن يتم الإعلان عن تقديم النسخة العربية منه، وأن الجمهور بمجرد طرح البوسترات بدأ المقارنة بينه وبين الشخصية التي يقدمها.

وعن العلاقة بين "مايك روس، وهارفي سبيكتر" في المسلسل الأصلي، قال داوود: "المفروض الناس تحب العلاقة بين مايك وهارفي، اللي هي هتكون آدم وزين في المسلسل، فأنا بعمل شخصية آدم منصور، وآسر هو زين ثابت، هي دي قصة المسلسل، الناس المفروض تحب العلاقة بينهم، وازاي بيحلوا القضايا".

وعن بطولته للمسلسل مع آسر ياسين، قال: "اكتشفت أن أنا وآسر أول مرة نشتغل مع بعض، رغم أننا أصحاب من فترة، وكنت متوقع إني أكيد هنبسط، وكنت متحمس جدًا، فأنا بحب آسر على المستوى الإنساني والفني".