بعد إعلانها ومشاركة جمهورها خطوات عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، فاجأت أروى عمر جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه من دون فلتر، لتبدو عليها علامات عملية التجميل بشكل واضح.

وظهرت أروى، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بكدمات واضحة وانتفاخات بمنطقة العين والوجه، وشرحت لجمهورها تفاصيل عمليتها التجميلية، موضحة سبب تغير ملامحها.

وظهرت أروى بملامح مختلفة تماماً، وما زاد ظهور تأثيرات العملية هو ظهور الفاشينيستا السعودية دون فلتر أو مكياج للمرة الأولى.

وتحدثت أروى عمر، في مقطع الفيديو، عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها ومتى ستظهر النتائج النهائية.

 

جدير بالذكر أنه يتابع أروى عمر الآلاف، عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بسبب رقي أسلوبها الذي يتمتع بالأناقة، فلها أسلوب فريد صنع منها شخصية استثنائية ومشهورة.

وبدأت طريقها نحو الشهرة بعرض منتجاتها وأعمالها الفنية المبتكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأُعجب العديد من مرتادي التواصل الاجتماعي بعملها المتقن والمميز، وأشاد الكثيرون بقدراتها العالية على الرسم، واحترافها تلك الأعمال الفنية الجميلة، واستطاعت أروى عمر تكوين جمهور كبير من المتابعين في شتى أنحاء الوطن العربي، من مختلف المراحل العمرية.

وتقيم أروى عمر في الرياض، وتزوجت من رجل سعودي، وحصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد، قسم الفنون الجميلة، وتمتهن الرسم.