كعادتها في إثارة الجدل، غيرت الفنانة المصرية سمية الخشاب صورتها عبر موقع التغريدات "تويتر"، لتظهر بصورة بحجاب كامل، جعلت الجمهور يتساءل حول حقيقة ارتدائها له.

وظهرت الخشاب في الصورة الرئيسية للحساب الخاص بها على "تويتر"، وهي ترتدي حجاباً من الساتان، منقوشاً بالألوان الرمادية والنحاسية مع ملابس محتشمة.

وأثار ظهور الخشاب بالحجاب حيرة الجمهور، فتباينت الآراء بين هل ارتدت الفنانة الحجاب بالفعل، أم أنها صورة استعدادية لشهر رمضان.

ولم ترد الخشاب على هذه التساؤلات، واكتفت بترك صورتها.

وصورة الخشاب التي استعانت بها لم تكن حديثة، فهي تعود لحوار صحافي قديم مع إحدى المجلات.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها سمية الخشاب الحجاب، حيث ظهرت أكثر من مرة به، واحدة منها في يوليو 2018، إذ نشرت سمية الخشاب صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثناء توجهها لأداء مناسك العمرة.

من ناحية أخرى، تغيب سمية الخشاب هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكشفت في وقت سابق عن اهتماماتها في الفترة المقبلة، وتحضيرها لأفلام سينمائية لفترة ما بعد العيد.

وكان آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل “موسى"، الذي عرض في رمضان 2021.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج "سينرجي"، وإخراج محمد سلامة، وبطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.